السبت، 1 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية

سيتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات المصرية والادارات التعليمية للعام الدراسى 2013 ويمكنكم متابعة اخبار نتائج الامتحانات من موقعنا
وكما عودناكم في كل عام سنقوم بمتابعة اخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2013 وسيتم الاعلان عنها كي تعرفها قبل الكل لك ولاصدقائك نتيجة الشهادة الاعدادية امتحانات الصف الثالث الاعدادي عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم او مواقع مديرية التربية والتعليم ، نتيجة الاعدادية الفصل الدراسي الاول وكذلك لاحقا الفصل الدراسى الثاني للعام الدراسي 2012 – 2013.
وتعكف اللجان حاليا في مختلف انحاء الجمهورية على تصحيح اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية ليتم تسليمها في اسرع وقت الى مديريات التربية والتعليم المعنية حتى يتم لاحقاً جمع الدرجات الخاصة بحصيلة العام الدراسي بما يتضمن نتيجة الترمين الاول والثاني لتمكينهم من دخول تنسيق الثانوية وذلك بعد فترة من اعلان نتائج الملاحق بالنسبة للمتخلفين في الدور الاول لهذه الامتحانات.
وايضاً سيفتح باب الشكاوي كما هو متبع وحسب الطريقة المعتمدة من قبل اللجان لاعادة النظر بحالة تظلم الطالب على تصحيح اوراقه.
وسوف يمكن معرفة التقدير العام والدرجات لـ نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم وبالدرجات الذي حصلوا عليه فور اعتمادها تيسيراً وتسهيلاً علي الطلبة والطالبات.
كما يمكنكم التشارك حول نتيجة الشهادة الاعدادية عبر اضافة تعليقات من اسفل هذا الموضوع.
موقع وزارة التربية والتعليم >> http://natega.moe.gov.eg

0 التعليقات :

إرسال تعليق