الاثنين، 17 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

برنامج نور المركزي نتائج الثانوية والمتوسطة بالسعودية

برنامج نور المركزي نتائج الثانوية والمتوسطة بالسعودية
موقع برنامج نور المركزي للنتائج, وإستعلام طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية عن نتائجهم من خلال موقع برنامج نور للنتائج 1434 بالنسبة للمرحلة المتوسطة والثانوية العامة عبر برنامج نور المركزي.

نتائج شهادات المرحلة المتوسطة والثانوية العامة بتعليم جدة خلال الايام المقبلة من المقرر ظهورها علي موقع نظام نور المركزي بحسب ما أعلنتة إدارة التربية والتعليم بجدة, حيث أنهي طلاب وطالبات الثانوية والمتوسطة أمس إختباراتهم النهائية لشهادات الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة وهم الان بإنتظار الإستعلام عن نتائجهم عبر موقع نور او برنامج نور المركزي للنتائج.
نتائج شهادة الثانوية العامة والمتوسطة بجدة برنامج نور المركزي نتائج الثانوية والمتوسطة بالسعودية
بحسب تلك التصريحات التي أعلن عنها مدير الإختبارات بتعليم جدة يحي القحطاني علي أن نتائج المتوسطة والثانوية العام بنين وبنات يتم رفعها بشكل دوري ويومياً ورفع التقارير الخاصة بالطلاب والطالبات الي موقع برنامج نظام نور المركزي للنتائج, وأشار القحطاني الي أنة وخلال فترة الإختبارات الماضية كان يتم رفع تقارير يومية لسير عملية الإختبارات, حيث أشار الي أن تلك التقرير تعكس الصور المتميز لتلك الاعمال فى مدارس المملكة العربية السعودية.
وأنهي أغلب طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية نتائجهم للمرحلة المتوسطة والثانوية العامة الصف الثالث الثانوي والمتوسط, والان المرحلة الاكثر اهمية هي مرحلة الإستعلام عن النتائج والبحث عنها علي الإنترنت من خلال موقع برنامج نور المركزي للنتائج بالسعودية لجميع الطلاب.
ونحن بما أننا نهتم بشكل كبير بجميع طلابنا فى المملكة العربية السعودية نحاول والوقوف علي الجديد من اخبار موقع نور المركزي وتحديداً نراقب كافة التصريحات الصادرة من المسؤولين بشأن ظهور نتائج الطلاب المتوسطة والثانوية العامة عبر موقع برنامج نور المركزي للنتائج.
ففى تصريح لاحد مسؤلي التربية والتعليم فى جدة أمس الاربعاء بمجرد الإنتهاء من الإختبارات فى جدة للمرحلة المتوسطة والثانوية العامة, صرح أحد مسؤولي التربية والتعليم بجدة علي أن الدرجات الخاص بشهادات الثانوية العامة يتم تصحيحها بشكل آلي كما يتم نفس الامر مع المتوسطة من تصحيح الاوراق الخاص بإجابات الطلاب بشكل آلي ورفع الدرجات والشهادات علي برنامج نور المركزي.
وفى هذا التصريح أشاد المسؤول بموقع برنامج نور المركزي علي أنة برنامج متكامل يهدف الي توفير النتائج للطلاب والطالبات وتقديم خدمات فريدة من نوعها وما يدقمة برنامج نور المركزي هو جزء من جملة الخدمات الجاري تطبيقها علي مدار الفترة المقبلة, وأشار فى نهاية التصريح الي أن نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية العامة سيكون متاحاً الإستعلام عنها من خلال موقع برنامج نور للنتائج.
هذا الموعد المرتقب ظهور النتائج لطلابنا خلال الاسبوع المقبل بحسب ما أشار فية تصريح مسؤول وزارة التربية والتعليم فى جدة, ونحن بدورنا نؤكد علي أن النتائج حتي الان لم تظهر الا لعدد قليل جداً من الإدارات التعليمية, بل مكاتب تابعة الي الإدارات التعليمية وليست الإدارة التعليمية بشكل كامل.
ننوة الي أن الإخبار الجديدة بشأن موعد ظهور نتائج الطلاب والطالبات سيتم عبر موقع برنامج نور المركزي خلال الأيام المقبلة علي برنامج نور, وسنعمل علي مراقبة الوقت التدقيق لعرض النتائج حيث أننا سنعمل علي إرسال رسالة بريدية الي كل طلابنا نؤكد فيها علي موعد ظهور النتائج بشكل أكثر دقة لجميع طلابنا بالمملكة العربية السعودية.
أيضاً قمنا مسبقاً بإنشاء تدوينة حصرية جداً لانها توفر الكثير من المعلومات عن نتائج المتوسط للطالبات يمكن زيارتها فهي تتحدث عن نتائج الصف الاول المتوسط 1434 نور لنتائج المتوسطة قدمنا من خلالها بعض المعلومات للطلاب والطالبات علي السواء وبالتأكيد الالاف من طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة لديهم الرغبة فى الوصول الي نتائجهم فى اسرع وقت ممكن كغيرهم من الالاف من الطلاب والطالبات, ونحن نهتم بذلك جيداً ونحاول أن نوصل الطلاب والطالبات علي نتائجهم سريعاً بالنسبة للمرحلة المتوسطة 1434 تحديداً من خلال هذا الموضوع.

- موقع نظام نور للنتائج 1434
- موقع نظام نور المركزي لنتائج طلاب وطالبات الابتدائية
- موقع نظام نور المركزي لنتائج طلاب الابتدائية والمتوسطة والثانوية
بينام يمكنك الإنتقال الي الرابط التالي للحصول علي كل الجديد بشأن برنامج نور او نظام نور المركزي للنتائج, نظام نور:
ويمكن الان الإنتقال الي عدد من الروابط المرفقة معنا فى هذا المقال حيث المقال التالي هو مقال تمت الإضافة الية مجموعة من الاخبار الخاصة بالحصول علي النتائج من خلالة حيث برنامج نور للنتائج.

0 التعليقات :

إرسال تعليق