الأربعاء، 19 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

موقع دعم مصر لاضافة المواليد برعاية وزارة التموين والتنمية الادارية الرسمي

موقع دعم مصر لاضافة المواليد برعاية وزارة التموين والتنمية الادارية الرسمي

يمكن لجميع المواطنين والمواطنات الدخول الي موقع دعم مصر الموقع الرسمي التابع الي وزارة التموين والتنمية الادارية وذلك من أجل إضافة المواليد الجدد ومن أجل تحديث بيانات المواطنين والمواطنات.
أعلنت الوزارة عن أن هناك إقبال كبير من المواطنين لتحديث البيانات, حيث فى تصريح لوزير التموين الدكتور باسم عودة قد أشار فية الي ضرورة الدخول الي موقع دعم مصر, او موقع وزارة التموين الرسمي من أجل إضافة الرقم القومي الي حسابك الشخصي علي موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية, فعملية إدخال الرقم القومي ليست إختيارية كما يعتقد البعض, بل عملية تحديث بيانات المواطنين الحاليين حتي ولو لم يكن لديهم مواليد جدد لإضافتهم فإن عملية التحديث للرقم القومي إجبارية.

موقع دعم مصر لاضافة المواليد
ونحن بدرونا نحاول التأكيد عليكم بأن عملية تحدث الرقم القومي إجبارية ويجب علي جميع المواطنين بدء تحديث كافة بياناتهم خلال 4 أشهر من الان بحسب ما أعلنت وزارة التموين علي لسام المتحدث الرسمي للوزارة.
بينما أشارت الوزارة الي أن الوزارة تتوقع خلال الفترة المقبلة أن يتم تسجيل أكثر من 10 مليون مواطن او مولود بينما عن الاعداد التي من المتوقع إستبعادها من المستحقات التموينية تقريباً مليون ونصف المليون مواطن ومواطنة, وذلك بسبب إما السفر الي الخارج او بسبب الوفاة.
ونحن بدرونا سعينا جاهدين الي توفير بعض المساعدة والدعم لكم بخصوص تسجيل بياناتكم وإضافة المواليد من خلال موقع وزارة التموين وموقع التنمية الادارية الرسمي او موقع دعم مصر, حيث بإنتقالك الي الرابط التالس تتمكن من مشاهدة كل المعلومات حيال عملية التسجيل وإضافة المواليد الجدد, بل ستجدون دعماً فنياً بخصوص مواجهة اى مشكلات فى الدخول الي الموقع, الي جانب مجموعة من الشروحات والفيديو والصور لكيفية تسجيل وإضافة المواليد :- دعم مصر. http://dammasr.results-natiga.org/

0 التعليقات :

إرسال تعليق