الاثنين، 17 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم

نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم
نتائج امتحانات التوجيهي الدورة الشتوية 2013 حسب الاسم للإستعلام عن نتائج امتحانات التوجيهي 2013- نتائج الثانوية العامة الاردنية للدورة الشتوي بالاسم رقم الجلوس نتائج التوجيهي 2013 رابط موقع معرفة نتائج التوجيهي 2013 الإستعلام عن نتائج التوجيهي 2013 موقع نتائج التوجيهي 2013 نتائج التوجيهي حسب الاسم 2013 نتائج الثانوية العامة بالاردن tawjihi موقع وزارة التربية والتعليم بالاردن للحصول علي نتائج الثانوية العامة الاردنية او نتائج التوجيهيه الاردني للدورة الشتوي بالاسم حسب الاسم.
- نتائج التوجيهي 2013
- موقع معرفة نتائج التوجيهي 2013 الإستعلام عن نتائج التوجيهي الاردن
- نتائج الثانوية العامة الاردنية للدورة الشتوي بالاسم
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة عمان
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة الزرقاء
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة اربد
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة جرش
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة البلقاء
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة المفرق
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة مأدبا
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة الكرك
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة معان
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة العقبة
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة عجلون
نتائج التوجيهى فى الاردن حسب الاسم محافظة الطفيلة
إنتظر الكثير من طلاب وطالبات التوجيهي بالاردن أن يتم تحديد موعد رسمي من وزارة التربية والتعليم بشأن موعد رسمي مسبق من الوزارة, من خلال هذا الموعد يقف الطلاب والطالبات علي التوقيت المحدد لبدء ظهور نتائج التوجيهي وبالتالي معرفة وقت ظهور نتائج التوجيهي.
إلا أن وزير التربية والتعليم الاردني حدد مؤخراً موعد لظهور نتائج التوجيهي, إذ أشار وزير التربية والتعليم الاردني الي أن نتائج التوجيهي 2013 الدورة الشتوية من المقرر ان تظهر منتصف شهر شباط وتحديداً فى النصف الثاني من شهر شباط, حيث علم جميع الطلاب والطالبت هذا الموعد المحدد ليقف الجميع علي ان هذا هو الموعد الرسمي لظهور نتائج التوجيهي 2013 بالاردن.
إلا أن هناك أخبار أخري تناثرت عبر العديد من المواقع الإخبارية بالاردن أشارت الي أن وزارة التربية والتعليم قد إنتهت من عملية تصحيح الاورق وبالفعل بدأت فى رفع درجات الطلاب والطالبات علي موقع وزارة التربية والتعليم الاردني ليتم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج التوجيهي 2013 إمكانية الإستعلام عن النتائج للطلاب والطالبات.
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة عمان
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة الزرقاء
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة اربد
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة جرش
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة البلقاء
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة المفرق
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة مأدبا
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة الكرك
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة معان
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة العقبة
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة عجلون
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم محافظة الطفيلة
مما دفع تلك المواقع الي تحديث موعد ظهور نتائج لتوجيهي ليتم إضافة موعد أخر لظهور نتائج التوجيهي وهو قبل الموعد الذي أعلن عنة وزير التربية والتعليم, حيث أشارت تلك المواقع الي أن نتائج التوجيهي 2013 سيكون من المقرر 8 الي 10 من شهر شباط تقريباً.
وبهذا الخبر وموعد وزير التربية والتعليم حدث إرباك وتوتر للطلاب والطالبات بسبب تلك المواعيد التي حتي الان لم يتم التأكد من أيهما صحيح, وهل بالفعل سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2013 الدورة الشتوية قبل منتصف هذا الشهر ؟ أم بعد منتصف الشهر ؟
فى حين أن الامين العام بالوزارة أشار أيضاً الي ان هناك ما يقارب المليون دفتر يتم العمل عليهم فى الوقت الحالي وتقديد البيانات الخاصة بتلك الدفاتر بشكل دقيق جداً, وفور الإنتهاء من عملية التدقيق هذة سيتم الإعلان عن موعد رسمي بظهور النتائج.
مضيفاً الي أن الموعد الرسمي سيتم خلال الخمسة أيام المقبلة علي, مشيراً علي أن الموعد الرسمي لن يكون أقل من منتصف الشهر الحالي, نظراً لما تقوم بة الوزارة من عملية تدقيق بشكل كامل لجميع دفاتر ومطابقة البيانات ورفعها علي الاجهزة الخاصة بالوزارة تمهيداً للاعلان عن نتائج التوجيهي.
نتائج التوجيهي 2013 حسب الاسم
وبالنسبة الي الإستعلام عن نتائج التوجيهي 2013 الدورة الشتوية فقد أشار المصدر الي أن الموقع الوحيد المعني بظهور نتائج التوجيهي 2013 بالاردن هو موقع ايديوويف ويمكن زيارتة علي الرابط التالي :

0 التعليقات :

إرسال تعليق