الخميس، 27 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

عرض نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 جميع الولايات بالجزائر

عرض نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 جميع الولايات بالجزائر
أعلن اليوم الثلاثاء الناطق الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالجزائر أن نتائج شهادة التعليم المتوسط لسنة 2014 سيتم عرضها على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec برقم التسجيل بالنسبة لجميع تلاميذ وتلميذات السنة الرابعة متوسط بجميع المؤسسات التربوية بكافة الولايات وذلك بتاريخ 30-6-2014 خلافا لما صرح به رئيس الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في وقت سابق حيث ذكر لبعض وسائل الاعلام الجزائرية أنه سيم عرض نتائج شهادة التعليم المتوسط لهذا العام بتاريخ 7 جويلية 2013 .

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لنتائج شهادة التعليم المتوسط

نعلم جميع التلاميذ والأولياء أن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 ستكون متاحة برقم التسجيل على هذا الرابط من هنا .
يرجى فقط كتابة رقم التسجيل بشكل صحيح لتظهر نتيجة التلميذ أو التلميذة ، ونلفت انتباهكم أن موقع النتائج سيعرف في اليوم الأول لعرض النتائج ضغط شديد بسبب البحث المكثف عن النتائج بجميع الولايات وننصحكم باعادة محاولة الدخول للموقع مع استخدام متصفح جوجل كروم .

نتائج التعليم المتوسط 2014 

تمنياتنا لجميع التلاميذ والتلميذات بالنجاح في امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2014 للتمكن من الانتقال للتعليم الثانوي والتحضير لامتحانات شهادة البكالوريا .
ملاحظة : رابط النتيجة الذي وضعناه هنا لا يعمل الآن ، يجب الانتظار الى غاية اعلان النتائج حتى يتمكن الجميع من الدخول للموقع كما سنتابع معكم نتائج شهادة التعليم المتوسط من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم بجميع الولايات ونضيف روابط مواقعها حسب ظهور النتيجة بكل ولاية .
موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط مديرية التربية والتعليم المدية
موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط مديرية التربية والتعليم تيسمسيلت
نتائج شهادة التعليم الموتسط ولاية بسكرة
نتائج البيام 2014 بولاية سطيف موقع مديرية التربية والتعليم

0 التعليقات :

إرسال تعليق