الأربعاء، 19 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الثانوية الليبية 2014 برقم الجلوس ورقم القيد موقع الوزارة

نتائج الثانوية الليبية 2013 برقم الجلوس ورقم القيد موقع الوزارة

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية نتيجة إمتحانات الثانوية 2014 

نتيجة شهادة الثانوية 2014 الترم الثانى عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية المعتمد والإستعلام النتيجة 2014 والحصول على النتيجة عبر موقع الوزارة الرسمي والمعتمد لعرض نتائج الطلاب والطالبات.
كذلك هو الحال سنوياً يصبح من المفترض الإستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية والشهادات الدراسية الأخرى بليبيا بواسطة رقم الجلوس الخاص بالطلاب سواء الطلبة او الطالبات، وذلك من خلال وضع البيانات الخاصة على موقع الوزارة المعتمد لينتهى إعلان النتيجة للطلبة والطالبات.
في حين هذه السنة سنسعي علي إتاحة العديد من الأخبار التي من خصوصها أن توفر العديد من الوقت علي الطلبة 2014 للشهادة الثانوية ليكون من الممكن الإستعلام عن النتيجة فى أقرب فرصة متاحة، ليستعلم الطلبة علي نتيجة شهادة الثانوية.
لذلك فى غضون الأيام القادمة وفور أن يفرغ طلبة شهادة الثانوية من الأنتهاء من الإمتحانات الخاصة بهم سنقوم حالاً بتجديد هذا الموضوع من خلال إدخال المواقع المعتمدة المختصة لإعلان النتيجة ليتمكن الكل من الإستعلام عن نتيجة الامتحانات الخاصة بهم بيسر عبر الرابط المعتمد الذى تم تخصيصة بصفة رسمية من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية لعرض نتائج الاختبارات، فتابعونا دائما فما زالت متابعة فريق موقع بوابة المعلم مستمرة معكم، وذلك حتى حصول اخر طالب على نتائج الاختبارات الخاصة به. ويمكنك عزيزى الطالب والطالبة من الدخول الى موقع الوزارة من خلال الرابط الذى اشرنا اليه فى هذه المقالة وزارة التربية والتعليم ليبيا نتائج الشهادة الاعدادية والثانوية 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق