الجمعة، 7 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة كلية الزراعة جامعة عين شمس الترم الثانى 2014

نتيجة كلية الزراعة جامعة عين شمس الترم الثانى 2014
 
تعتبر كلية الزراعة جامعة عين شمس واحدة من أهم كليات الجامعة، من المؤكد بأن طلبة وطالبات جامعة عين شمس للعام التعليمي الحالي يفضلون الإستعلام عل نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثانى من خلال الانترنت وذلك فى أقرب فرصة متاحة، لذلك كان لزاما علينا فى موقع بوابة المعلم توفير هذا الموضوع ليصبح بمثابة مرجعا للطلبة والطالبات الذين يريدون الحصول على نتيجة الامتحانات الخاصة بهم من خلال الرابط المعتمد الخاص بكلية الزراعة بجامعة عين شمس للفصل الدراسي الأول وكذلك للفصل الدراسي الثاني.

نتائج زراعة عين شمس 2014 جميع الفرق والاقسام

حيث يوفرها الموقع لطلبة الفرقة المختلفة الفرقة الاولى الثانية الثالثة الرابعة الترم الاول والثانى، بجميع الاقسام قسم الإنتاج النباتى قسم الإنتاج الحيوانى قسم التصنيع الغذائى قسم الهندسة الزراعية قسم وقاية النبات قسم الكيمياء الحيوية قسم العلوم الاقتصادية والاجتماعية وذلك فور اعتمادها رسميا من عميد الكلية.
ويمكنك الاطلاع عليها مباشرة من خلال هذا الموقع موقع نتائج جامعة عين شمس، ويوفرها الموقع فور التصديق عليها واعتمادها رسميا، ويتم عرض نتائج كل فرقة على حدة، ولا يرتبط الموقع بظهور جميع الفرق، بل فور الانتهاء من تصحيح واعتماد اى فرقة دراسية يتم اعتماها على الفور ورفع قاعدة البيانات الخاصة به على سيرفرات الموقع. وسنحرص ان شاء الله من خلال فريق العمل بموقع على توفير اخر الاخبار والمعلومات المتعلقة بهذا الشأن، حيث سنتابع جميع الاخبار الموثوقة من مصادرها الرسمية، وسنحرص على تزويد ضيوفنا الاعزاء بها فى اقرب وقت ممكن، لمى يصبح الطلبة على اطلاع دائم بأخر المستجدات والاخبار فى هذا الخصوص. ويمكنك متابعة المزيد من المقالات المرتبطة من خلال تصفح هذا المقال نتيجة كلية الزراعة جامعة عين شمس 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق