الاثنين، 10 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة كلية الزراعة جامعة القاهرة الترم الثانى 2014

نتيجة كلية الزراعة جامعة القاهرة الترم الثانى 2014 
نود ان نشير الى أن موقع بوابة المعلم هو الموقع المصري الأول الذى يعمل علي إتاحة الكثير من المساعدات للطلبة والطالبات فى جميع انحاء جمهورية مصر العربية والوطن العربي وذلك للشهادات الدراسية المختلفة بدءاً من الشهادة الإبتدائية وحتي المرحلة الجامعية، لذلك نأمل بأن تكرر الزيارة الينا لنسعد بك ولتتعرف على اخر الاخبار التعليمية المتعلقة بالنتيجة ومواعيد اعلانها ومواقع عرضها.

نتائج كلية الزراعة جامعة القاهرة جميع الاقسام والفرق 2014 

حيث يسعي العديد من طلبة وطالبات كلية الزراعة بجامعة القاهرة لجميع الاقسام التكنولوجيا الحيوية الإنتاج النباتى الإنتاج الحيوانى التصنيع الغذائى الهندسة الزراعية وقاية النبات الكيمياء الحيوية العلوم الاقتصادية والاجتماعية. فور إنقضاء الإختبارات الاختبارات وبصورة سريعة الى التوجه وبصورة دائمة الي شبكة الإنترنت وخصوصاً الي الرابط المعتمد الخاص بالكلية للأستعلام علي اخر معلومات الإختبارات وميعاد إعلان النتيجة والعديد من المعلومات الأخري المرتبطة بجامعة القاهرة بصفة عامة، والمرتبطة بكلية الزراعة جامعة القاهرة بصفة خاصة، أضف الى ذلك الأستعلام عن نتائج كلية الزراعة.
بالتأكيد أصبح من الممكن لللطلاب والطالبات الإستعلام عن نتائجهم اليكترونيا وذلك للفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني وذلك من خلال الروابط الرسمية التى وفرتها ادارة الجامعة بهذا الخصوص. العديد من المعلومات الأخري التي يسعي العديد من الطلبة والطالبات تتبعها من حين الى الأخر علي شبكة الإنترنت، لذلك أصبح من الممكن أن يعرف الطلبة والطالبات، اخر المعلومات المتعلقة بهم أضف الى ذلك معرفة نتائجهم عبر الرابط المعتمد الخاصة بالكلية والذي تستطيع الذهاب الية من خلال الرابط الذى اشرنا اليه فى هذا الموضوع نتيجة كلية الزراعة جامعة القاهرة جميع الفرق والاقسام 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق