الجمعة، 7 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2014 برقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2014 برقم الجلوس الترم الثاني 

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2014 


قامت ادارة شئون الطلبة والامتحانات التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية بالانتهاء من تصحيح ورصد درجات نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2014 -2013 الترم الثاني .المنوفية
ويمكن لجميع التلاميذ الان مشاهدة و معرفة نتائج الصف السادس الابتدائي 2013 بالمنوفية برقم الجلوس و بالاسم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي او من الرابط ادناه.
وسوف تظهر بدلا من الدرجات تقديرات كل مادة من المواد التي ادى التلاميذ الامتحانات بها من : لغة عربية والخط والامء، التربية الدينية ، الرياضيات ، اللغة الانجليزية ، وكذلك مادة المستوى الرفيع للمدارس التجريبية والخاصة لغات.
اعرف الان نتيجة الشهادة الابتدائية للمدارس العامة ومدارس الفصل الواحد واللغات والخاصة في المراكز التالية : اشمون ، شما ، شبين الكوم ، الباجور ، مدينة السادات ، اسطنها ، منوف ، قويسنا ، الشهداء ، البتانون ، تلا.
تحديث نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني محافظة المنوفيه 2014 
ظهرت نتيجة ابتدائية المنوفية 2014 على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا >>> http://q.gs/3N7uv
تم تعديل رابط نتيجة االابتدائية بالمنوفية 2014 ويمكنكم الوصول اليها الان بعد الضغط على الرابط اعلاه.2014 . ملاحظة : بحالة لو صادف ظهور صفحة اعلانات اجنبية تستطيع ان تتخطى هذه الصفحة بالضغط على الزر الاصفر في اعلى يمين الصفحة في مكان وجود العداد.

0 التعليقات :

إرسال تعليق