الاثنين، 10 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الصف السادس ابتدائي للامتحانات الوزارية في العراق 2014

نتائج الصف السادس ابتدائي للامتحانات الوزارية في العراق 2014 

نتائج الصف السادس ابتدائي الامتحانات الوزارية

انتهت لجان الفحص بالمديريات التعليمية بجميع محافظات جمهورية العراق من اعمال تصحيح ورصد درجات نتائج الامتحانات الابتدائية الصف السادس ابتدائي لكل الطلاب الذي ادوا الاختبارات هذا العام .
وسوف تقوم وزارة التربية العراقية بالاعلان عن نتائج الصف السادس ابتدائي في بغداد و نتيجة الصف السادس بالمدن الاخرى غدا بمجرد اعتمادها ولكن صرح مسئول لجان الامتحانات بـ وزارة التربية والتعليم ان نسب النجاح في نتائج الامتحانات الشهادة الابتدائية قد تكون منخفضة هذا العام عن السنة الماضية والاعوام السابقة بسبب شدة التدقيق خلال عمليات التصحيح لتصل الى نسبة من 70 – 80.
وسيتم وضع نتائج الصف السادس ابتدائي على الانترنت اون لاين على الموقع الرسمي لرئاسة الوزراء او يمكن للطلبة زيارة موقع وزارة التربية العراقية ويفضل الذهاب الى المدرسة للتأكد من صحة الدرجات وتقييمات نتائج الامتحانات الابتدائية لاحتمال حدوث خطأ خلال تعديل قواعد بيانات الطلاب الخاصة بـ نتائج الامتحانات .
والان يمكن معرفة نتائج شهادة الصف السادس الابتدائية في العراق بكل من محافظة بغداد ، البصر، الموصل، الحلة ، كربلاء، النجف، ديالي ، الديوانية ، الكوت ، الرمادي، دهوك ، صلاح الدين ، الناصرية ، واسط ، العمارة ، كركوك  وحظ سعيد لكل الطلاب والوصول موقع وزارة التربية والتعليم المختص من منها >>>>  http://j.gs/14Vb

0 التعليقات :

إرسال تعليق