السبت، 22 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الصف التاسع في سوريا 2014 موعد شهادة اتمام التعليم الاساسي

نتائج الصف التاسع في سوريا 2014   موعد شهادة اتمام التعليم الاساسي 

نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا 2014  

انهت وزارة التربية السورية تصحيح ومراجعة درجات نتائج شهادة التعليم الاساسي لطلاب الصف التاسع دورة عام 2014  واعلنت عن موعد صدورها رسمياً، حيث سوف تصدر يوم السبت الموافق 22 يونيو 2014  .
وبدءا من الساعة الثانية عشرة ظهراً يستطيع الطلاب واولياء الامور الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2014  اي شهادة اتمام التعليم الاساسي للمدارس، وكذلك الاعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية السورية، الذي سيتيح معرفة نتائج الامتحانات شهادة التعليم الاساسي لعام 2014  حسب الاسم و برقم الاكتتاب لكل المحافظات والمدن السورية دمشق ، ريف دمشق درعا ، السويداء ، حلب ، حماه ، حمص ، مصياف ، صافيتا ، طرطوس، بانياس ، اللاذقية ، ادلب ، الرقة ، دير الزور ، الطبقة ، الحسكة ، القامشلي ، عامودا ، رأس العين ، الدرباسية ، عفرين، وغيرها من المناطق التي تمكن طلابها من تقديم الامتحانات.
كما يعرض الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم في سوريا ايضا اسماء الحاصلين على اعلى العلامات في نتائج الصف التاسع بجميع محافظات سوريا ويتيح ايضا التعرف على ترتيب الطلاب بـ نتائج التعليم الاساسي 2014  على مستوى المدارس في سوريا.
وقد اعلن المسئولون في وزارة التربية السورية ان عدد المتقدمين هذا العام الى امتحانات الصف التاسع و الشهادة الاعدادية الشرعية بلغ 74 % فقط من عدد الطلاب المسجلين، نظراً للظروف الصعبة والاحداث الامنية التي تعاني من البلاد.
ولمشاهدة نتائج الصف التاسع بسوريا 2014  يجب كتابة رقم الإكتتاب لتظهر النتيجة حسب الاسم مع العلامات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية بالضغط على هذا الرابط >>> www.syrianeducation.org.sy

0 التعليقات :

إرسال تعليق