الثلاثاء، 25 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة كلية التجارة جامعة المنوفية 2014

نتيجة كلية التجارة جامعة المنوفية 2014 
اعتمدت نتائج امتحانات العديد من الكليات بجامعة المنوفية 2014 ، ومن المنتظر فى خلال الايام القادمة اعتماد وإعلان نتيجة امتحانات كلية التجارة جامعة المنوفية لجميع الأقسام والشعب المختلفة قسم إدارة الأعمـال قسم المحاسبة قسم الاقتصاد والمالية العامة قسم الإحصاء والرياضة والتأمين.
وتعتبر كلية التجارة واحدة من اقدم الكليات فى جامعة المنوفية حيث تم تأسيسها فى عام 1980، ومنذ ذلك الحين وهى تقوم بتخريج المئات من الطلاب والطالبات الذين يخدمون المجتمع المدني. وتمنح الكلية خريجها درجة البكالوريوس في التجارة في إحدى شعب التخصص سواء القسم العربي او القسم الانجليزي.

نتائج كلية التجارة جامعة المنوفية 2014 جميع الفرق

ومن المقرر اعلان النتيجة فور اعتمادها من عميد الكلية على موقع النتائج الذى تم تخصيصه من قبل ادارة الجامعة لهذا الشأن، والذى يوفرها لجميع الكليات والفرق الدراسية بالجامعة الفرقة الاولى الثانية الثالثة الرابعة. ويمكن للطلاب والطالبات الاطلاع عليها من خلال رابط الجامعة الرسمى عبر هذا الموقع نتائج تجارة المنوفية، وقد سبق ان تناولنا المزيد من المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من خلال العديد من المقالات السابقة لنا فى موقع بوابة المعلم، ويمكنك عزيزى الطالب الاطلاع عليها من خلال هذا المقال نتيجة جامعة المنوفية 2014 كلية التربية التجارة الاداب تمريض، ويمكنك ايضا تصفح هذا المقال على امل ان يضيف إليك المزيد من الاخبار والمعلومات نتائج جامعة المنوفية 2014 كلية الحقوق الطب الآداب التجارة علوم، خالص الدعوات الطيبة بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات

0 التعليقات :

إرسال تعليق