الأربعاء، 19 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الشهادة الثانوية العامة 2014 البحرين وزارة التربية والتعليم

نتائج الشهادة الثانوية في البحرين 2014 


انهت وزارة التربية والتعليم في البحرين تصحيح ومراجعة درجات نتائج الامتحانات 2014 لطلاب الشهادة الثانوية العامة لعام 2014 -1435 واعلن المسئولون في وزارة التربية والتعليم البحرينية عن توفر الشهادات بالمدارس وبأن الطلاب سوف يتمكنون من معرفة نتائج الشهادة الثانوية في البحرين 2014 الصف الثالث الثانوي بعد اعتمادها مباشرة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بعرض نتائج الامتحانات لجميع الطلاب في مدارس البحرين.
وتتيح وزارة التربية والتعليم لطلاب الصف الثالث الثانوي التظلم من نتائج الثانوية العامة 2013 بدءا من اليوم وحتى الاربعاء 19 يونيو وكل من يرغب في التقدم بالتظلم واعادة التصحيح عليه تقديم الطلب في المدرسة التابع لها خلال مواعيد الدوام العادية.
كما تم تحديد موعد امتحانات الدور الثاني للراسبين في نتائج الشهادة الثانوية بالبحرين لتبدأ يوم الاربعاء الموافق 26 يونيو.
ولمشاهدة ومعرفة نتائج الامتحانات لطلبة الشهادة الثانوية لجميع المدارس في مملكة البحرين 2014 من خلال الرقم الشخصي و الاسم و الرقم الاكاديمي او التعرف عليها من خلال رسائل الجوال sms وايضا زيارة رابط نتائج الطلاب باستخدام الهواتف الذكية يرجى زيارة موقع وزارة التربية والتعليم على الرابط التالي >>>http://www.education.gov.bh

0 التعليقات :

إرسال تعليق