الجمعة، 7 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة كلية الهندسة جامعة عين شمس 2014 جميع الفرق والاقسام

نتيجة كلية الهندسة جامعة عين شمس 2014 جميع الفرق والاقسام
يهدف طلبة وطالبات كلية الهندسة بجامعة عين شمس للفرق الدراسية المختلفة الي الإستعلام عن نتائجهم عبر شبكة الإنترنت كذلك هو حال العديد من كليات جامعة عين شمس والكثير من كليات الجامعات بجمهورية مصر العربية الاخرى، حيث لكل كلية او جامعة رابط مهتم لإعلان النتيجة والطالبات.

نتائج جميع الاقسام بكلية الهندسة جامعة عين شمس 2014 

حيث يحرص طلبة الاقسام التالية الهندسة الكهربائية، قسم هندسة القوى والآلات الكهربية، قسم هندسة الالكترونيات والاتصالات الكهربية، قسم هندسة الكمبيوتر والأنظمة الهندسة الميكانيكية، قسم هندسة القوى الميكانيكية، قسم هندسة الإنتاج، قسم هندسة السيارات، قسم هندسة ميكاترونيات الهندسة المدنية، قسم هندسة الإنشاءات، قسم هندسة الري، قسم هندسة الأشغال العامة الهندسة المعمارية، قسم العمارة، قسم التخطيط العمراني. من متابعة نتائج اقسامهم من خلال الانترنت.
حيث تستطيع عبر الرابط المعتمد والمخصص من قبل جامعة عين شمس بالحصول على نتيجة كلية الهندسة بيسر، بدون الرغبة الي ترقب أعلانها بالكلية، ففور أن يتم التصديق عليها سيتم اعلانها على الفور من خلال الرابط المعتمد والذى سنحرص ان نشير اليه من خلال هذه المقالة، حيث يوفرها الموقع لجميع الفرق الاعدادى الفرقة الاولى الفرقة الثانية الفرقة الثالثة الفرقة الرابعة، وذلك للفصل الدراسي الاول والفصل الدراسي الثانى 2014 ، وتستطيع الان الدخول الى الموقع الرسمي المخصص لعرضها من خلال هذا اللينك نتائج جامعة عين شمس، وقد سبق ان نوهنا اليه فى العديد من المقالات السابقة حيث يعتبر هو الرابط الرسمى لعرضها لجميع الكليات والفرق. ويمكنك ايضا الاطلاع على مقال مرتبط بهذا الموضوع من خلال هذه المقالة نتيجة كلية الهندسة جامعة عين شمس 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق