الاثنين، 10 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

التخصصات المطلوبه للتقدم للكليه الحربيه دفعة 2014

التخصصات المطلوبه للتقدم للكليه الحربيه دفعة 2014
 
التخصصات المطلوبه للتقدم للكليه الحربيه دفعة مايو 2014 موعد التقدم .
ــــــــــــــــــــ
- تترواح مدة الدراسة من [6-7] أشهر بالكلية الحربية لجميع التخصصات ويمنح الخريج شهادة إتمام الدراسة العسكرية .
* موعد فتح باب سحب ملفات القبول :
ــــــــــــــــــــــــــ
سيتم فتح باب سحب ملفات القبول وتقديمها إلى المكتب الرئيسى بالكلية الحربية إعتباراً من يوم السبت الموافق/2013] .
++++++++++
السابقين بالإضافة إلى تخصص رئيسات تمريض " أناث " .

* شروط دفعة الأطباء :
ـــــــــــــــــــــ
- أن يكون قد أمضى فترة الإمتياز للأطباء البشريين بتقدير عام جيـد فأعلـى بالنسبـة للأطبـاء [بشرى - طب الطوارئ والإسعافات الاولية] وتقدير مقبول فأعلى لتخصصات [رئيسات تمريض خريجى كلية التمريض] .
- أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل عام 2014 والسنوات السابقة له على أن لا يزيد سن المتقدم فى أول مايو 2013 بالنسبة [للاطباء البشريين وطب الطوارئ والاسعافات الأولية ] الحاصلين على درجة البكالوريوس عن [30] سنة ، والأطباء البشريين وطب الطوارئ والإسعافات الأولية الحاصلين على درجة الماجستير عن [34] سنة والحاصلين على درجة الدكتوراه عن [38] سنة ... وخريجى كلية التمريض إناث الحاصلات على درجة البكالوريوس عن [26] سنة .

* شروط دفعة المهندسين :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- التخصصات المطلوبة من المهندسين [ كهرباء قوى - هندسة حواسب - إتصالات / إلكترونيات - ميكانيكا قوى - ميكانيكا إنتاج - ميكانيكا سيارات - هندسة طيران - مدنى - عمارة - هندسة نسيج - هندسة نووية ] ... بالإضافة إلى فنون تطبيقية [ نسيج – صباغة ] .
- أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل عام 2012 وما قبلها على أن لا يزيد السن فى أول مايو 2014 عن [26] سنة وأن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير مقبول فأعلى .
* شروط دفعة والمختلط :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- خريجى الجامعات ذكور من كليات العلوم
[ كيمياء خاصة - كيمياء مزدوجة - تحليلية - ميكروبيولوجى - حيوية - فيزياء - علوم الحواسب وتكنولوجيا المعلومات ] بالإضافة إلى خريجى إعلام وصحافة ، وسينما ومسرح ... إلى جانب اللغات [ إنجليزى - فرنسى - صينى - أسبانى - يونانى - تركى - كورى ] .
- أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل عن عام 2012م والسنة السابقة لها فقط بتقدير جيد فأعلى على أن لا يزيد السن فى أول مايو 2014 عن [26] سنة .

0 التعليقات :

إرسال تعليق