السبت، 8 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نظام نور الاليكترونى نتائج المرحلة الابتدائية 2014 السعودية

نظام نور الاليكترونى نتائج المرحلة الابتدائية 2014 السعودية
الكثير من المواقع الاليكترونية التى وفرتها وزارة التربية والتعليم بالسعودية لعرض نتيجة المرحلة الابتدائية 2014 /1435، فقد اقترب ميعاد اعلانها رسميا ويترقبها الطلاب والطالبات على أحر من الجمر، وذلك من خلال موقع نور المركزى علي شبكة الإنترنت، ونحن فى موقع بوابة المعلم نتابع معكم لنبقى دائما على اطلاع دائما باخر الاخبار ومواعيد عرضها رسميا، وذلك لنعلمكم بأخر المعلومات والأخبار الصحيحة والموثوقة.

نتائج طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية نظام نور المركزى 1435

ونود ان نشير الى انه من المفترض اعلانها فى الفترة القادمة، ولعل أشهر موقع عرضها بدون ادنى شك هو موقع نظام نور المركزى، والذى تم تخصيصه لهذا الشأن، حيث يوفرها لجميع طلاب الابتدائية فى جميع انحاء المملكة الطائف الدمام بريدة الرياض جدة مكة المدينة الأحساء الخبر تبوك.
ويوجد ايضا العديد من الروابط الأخري المهتمة بعرضها وتوفيرها للطلاب، الا اننا نثق فى موقع نظام نور، فعلى مدار السنوات الماضية وفرها للآلاف من الطلاب والطالبات بالمراحل المختلفة المرحلة الابتدائية المرحلة المتوسطة مرحلة الثانوية. ونتوقع ايضا ان يوفرها هذا العام للآلاف من الطلاب والطالبات فى السعودية.
وفور بدء اعلانها رسميا بالمملكة العربية السعودية من خلال نظام نور سنسعي علي تجديد هذا الموضوع لنتابع جميع المواقع الاخرى التي ربما تساعد الطلاب فى عملية استعلامهم عنها، وتستطيع عزيزى الطالب من الدخول الى موقع نور الاليكترونى من خلال صفحته الرسمية على شبكته الانترنت، والتى سبق ان اشرنا اليها فى مقالنا السابق نتائج الطلاب الابتدائية المتوسطة الثانوية السعودية 2014 ، متابعتنا لا توال مستمرة معكم، فتابعونا دائما من خلال مقالتنا بموقع بوابة المعلم والتى تحمل دائما الجديد من الاخبار والمعلومات، والتى سنحرص على توفيرها فى خلال الايام القادمة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق