الاثنين، 24 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

موقع المجلس الاعلى للتعليم نتيجة اختبارات الثانوية العامة 2014 قطر

موقع المجلس الاعلى للتعليم نتيجة اختبارات الثانوية العامة 2014 قطر 

المجلس الاعلى للتعليم في قطر


يسعى المجلس الاعلى للتعليم القطري الى تطوير الموقع الالكتروني الخاص به لاتاحة نتائج الثانوية العامة 2014 قطر بمجرد اعتمادها والتي سوف تعلن رسميا اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2014 لمدارس القطاع الخاص و الحكومي.الدوحة 
و الى جانب نتيجة الثانوية العامة قطر 2014 ستصدر نتائج الشهادة الابتدائية وكذلك نتيجة الشهادة الاعدادية 2012-2013 في نفس الموعد المبين اعلاه، كما يقدم موقع المجلس الاعلى للتعليم العديد من الخدمات للعاملين في مجال التدريس او لاولياء الامور ومن اهمها امكانية تسجيل طالب سواء كان قطري مستجد او الاشقاء وذلك في التعليم الخاص و الحكومي و ايضا بالتعليم الموازي.
ويمكن للعاملين في المجلس الاعلى للتعليم متابعة اخبار البعثات من المجلس الاعلى للتعليم و التقدم اليها والتسجيل في برامج التطوير المهني الى جانب التقدم للحصول على الرخصة المهنية.
ويوفر المجلس الاعلى للتعليم في قطر جميع الاخبار المتعلقة بـ الاختبارات الوطنية وكذلك الاختبارات التجريبية ومن بينها مواعيد التسجيل و التقدم اليها وجداول الاختبارات.
و لمتابعة و معرفة المزيد حول المجلس الاعلى للتعليم و زيارة الموقع الالكتروني الخاص بعض نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 وايضا نتيجة الشهادة الاعدادية او الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة القطرية 2014 يرجى الضغط على الرابط التالي >>http://www.sec-nateeja.gov.qa

0 التعليقات :

إرسال تعليق