السبت، 1 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الصف السادس الابتدائى بالقاهرة 2014 موقع كايرو دار

نتائج الصف السادس الابتدائى بالقاهرة 2014 موقع كايرو دار

نتائج الصف السادس الابتدائى بالقاهرة 2014 موقع كايرو دار

وكالة أنباء الشرق الأوسط: اعلن د. أسامة كمال محافظ القاهرة اليوم نتائج اختبارات الصف السادس الابتدائى بمحافظة القاهرة للعام التعليمي الحالى 2014 ، ووصلت نسبة النجاح في مدارس القاهرة 87 بالمائة ، حيث قد قام بحضور الاختبارات 150677 أجتاز منهم عدد 131038 طالبا وطالبة .
خاص وحصري بموقع بوابة المعلم: كذلك اعلن محافظ القاهرة نتيجة اختبارات الصم وضعاف السمع والكفيفين واختبارات المدرسة الدولية الانترناشونال، ووصلت نسبة النجاح بالصف الثامن للصم وضعاف السمع 98.46 بالمائة اجتاز منهم عدد 65 تلميذا من 66 طالب، ووصلت نسبة النجاح للكفيفين بمدارس القاهرة الى 96.4 بالمائة وبلغ العدد الخاص بهم الى 28 تلميذا ، ووصلت نسبة النجاح بالمدرسة الدولية الى 98 بالمائة.
وقدمت مديرية وسط القاهرة الدراسية في المنزلة الأولي ، حيث وصلت نسبة النجاح بها 98.57 بالمائة يليها مديرية عابدين الدراسية بنسبة نجاح 97.38 بالمائة ومديرية النزهة في المنزلة الثالثة بنسبة نجاح 95.88 بالمائة ، في حين ادركت إدارتى الشروق والمرج الدراسية المراكز النهائية بنسبتي نجاح 76.6 بالمائة ، 72.6 بالمائة.
وحصل عدد 9 طلبة على الدرجة الأخيرة للنجاح مائة بالمائة كلهم من المدارس الخاصة ، وقدم التلميذ أحمد محمد محمود فى المركز الأول ، يتبعه التلميذة ماريت مراد رزق فى المركز الثانى ، والطالب عبد الرحمن على محمود فى المركز الثالث ، وكلهم من مدرسة مودرن سكول الزهراء مديرية عين شمس الدراسية.
وأشارت شاهيناز الدسوقى وكيل الإدارة التعليمية أنه سنقوم J,.DU النتائج بالمدرسة حال التصديق عليها ليستطيع الطلبة من الإستعلام عنها ، كذلك سنقوم ظهور النتائج على الموقع الاليكترونى لمحافظة القاهرة وبوابة الإدارة التعليمية اليوم تبسيطاً على الطلاب والطالبات للإستعلام عن نتائجهم.
ويمكنك التعرف على النتائج من الموقع الأتي من خلال موقع كايرو دار عبر هذا الرابط موقع كايرو دار، ولمتابعة المزيد من المقالات فيمكنك متابعة هذا المقال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني كايرو دار.

0 التعليقات :

إرسال تعليق