الثلاثاء، 25 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة كلية التجارة جامعة دمياط 2014

نتيجة كلية التجارة جامعة دمياط 2014 
نتائج جامعة دمياط وتحديداً نتيجة كلية التجارة لطلبة الفرقة الاولى الثانية الثالثة الرابعة 2014 . فمن المنتظر أن يتم إعلان نتائج كلية التجارة عبر شبكة الإنترنت وذلك مثل الاعوام الماضية، فتحرص إدارة الكلية كل عام على توفير النتائج اليكترونيا لطلاب وطالبات الكلية، وذلك للفرق الجامعية المختلفة. ومن خلال الرابط المعتمد الذى خصصته الكلية لهذا الغرض يمكن للطلاب من الاستعلام عنها فور اعتمادها رسميا من عميد الكلية فى غضون الأيام القادمة.
فى موقع بوابة المعلم نتواصل دائما مع زوارنا عن قرب، وذلك لجعل عملية استعلامهم وبحثهم عن النتائج أسهل وايسر، ونحرص دائما على توخى الدقة فيما نقدمه من معلومات عن مواعيد اعتماد واعلان النتائج، وقد اخذنا على عاتقنا من اول يوم على توفير الروابط الصحيحة لنتائج كل كلية وكل جامعة، ونهدف من ذلك توفير وقت وجهد الطلاب.

موقع نتائج كلية التجارة جامعة دمياط 2014 

انشئت الكلية فى عام 1985 وتخدم الكلية طلاب محافظات شمال الدلتا بصفة خاصة وطلاب محافظات مصر الأخرى بصفة عامة, ويمكن للطلاب من الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط الرسمى التالى نتائج كلية التجارة جامعة دمياط، ويعرض هذا الرابط نتائج امتحانات جميع الشعب والاقسام محاسبه اقتصاد اداره اعمال احصاء تطبيقي، وكذلك جميع الفرق من الفرقة الاولى وحتى الفرقة الرابعة ( البكالوريوس ) وذلك للترم الاول واللترم الثانى، كل ما عليك هو ملئ البيانات المطلوبة منك فى الفورم المخصص لذلك وتضغط بحث. وفى حال قابلتك اي صعوبة فى عملية جلب نتيجتك فيمكنك ترك رد من خلال مربع التعليقات الموجود فى اسفل المقال، وتضع فيه البيانات المطلوبة، وسنحرص ان شاء الله على توفير اكبر قدر ممكن من النتائج، ويمكنك التوجه الى هذا المقال للاطلاع على مزيد من المعلومات بخصوص نتيجة كلية التجارة جامعة المنصورة 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق