الأربعاء، 19 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الامتحانات الصف الثالث الاعدادي الشهادة الاعدادية ليبيا 2014

نتائج الامتحانات الصف الثالث الاعدادي الشهادة الاعدادية ليبيا 2014
 
نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 في ليبيا

بمجرد ان ينتهى طلاب الصف التاسع الشهادة الاعدادية بدولة ليبيا من الانتهاء من الامتحانات الخاصة بهم تقوم الكنترولات الخاصة بوزارة التربية والتعليم من رصد ومراجعة درجات الطلاب. ولعل الجميع يسودهم حالة من القلق بسبب تأخر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية فى ليبيا لعام 2014 . ويرجح البعض تأخر اعلان النتيجة الى الان بسبب الظروف التى تمر بها البلاد بسب الثورات العربية والربيع العربى الذى يمر به العديد من الدول العربية. وعدم انتظام العمل فى بعض الوزارات والهيئات. الا انه يمكنك عزيزى الطالب 

نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2014 

نتائج الصف التاسع ليبيا 2013
معرفة نتيجتك من خلال رقم الجلوس الخاص بك من خلال موقع النتائج الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبية. من خلال هذا الرابط نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي والذى يعض نتائج امتحانات شهادة التعليم الاساسى بدولة ليبيا للعام الدراسى 2012/2014 .
ويعرض النتائج الخاص جميع المحافظات بنغازى المرج درنة البطنان طرابلس الزاوية طبرق برقة مصراتة الكفرة الجفرة الجبل الاخضر الواحات نالوت الزنتان. والى الان لم يتم ايضا عرض نتيجة الشهادة الاعدادية الصف التاسع بدولة سوريا. وسنتابع سويا النتيجة لكلا الدولتين وتستطيع عزيزى الزائر ان تساهم معنا من خلال تعليقك عن ما تعرفه عن اخبار النتيجة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق