الاثنين، 24 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالدرجات والتقدير لكل محافظة فى مصر

نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالدرجات والتقدير لكل محافظة فى مصر

الان نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالدرجات والتقدير لكل محافظة فى مصر

سيجري نشر نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات المصرية والادارات التعليمية وتجدوها على صفحات موقع بوابة المكسب وذلك في القسم المخصص لكل محافظة او عبر الرابط الموجود على هذا الصفحة كما هو مبين ادناه.
وكما عودناكم في كل عام سنقوم بمتابعة اخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 وسيتم الاعلان عنها كي تعرفها قبل الكل لك ولاصدقائك نتيجة الشهادة الاعدادية امتحانات الصف الثالث الاعدادي التي تقوم برعاية وزارة التربية والتعليم ، نتيجة الاعدادية الفصل الدراسي الاول وكذلك لاحقا الثاني للعام الدراسي 2014 – 2013 لكل محافظة من المحافظات المصرية وهي محافظة المنوفية، مطروح ، شمال سيناء ، البحر الاحمر ، جنوب سيناء ، السويس ، اسوان ، سوهاج ، اسيوط، الاسماعيلية ، محافظة القاهرة , الدقهلية ، الاسكندرية ، الشرقية ، بورسعيد ، البحر الاحمر ، الوادي الجديد ، القليوبية ، محافظة الجيزة ، دمياط ، الفيوم ، محافظة البحيرة ، كفر الشيخ ، القليوبية ، الغربية ، بني سويف ، المنيا، الاقصر ، محافظة قنا.
نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2014
وتعكف اللجان حاليا في مختلف انحاء الجمهورية على تصحيح اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية ليتم تسليمها في اسرع وقت الى مديريات التربية والتعليم المعنية حتى يتم لاحقاً جمع الدرجات الخاصة بحصيلة العام الدراسي بما يتضمن نتيجة الترمين الاول والثاني لتمكينهم من دخول تنسيق الثانوية وذلك بعد فترة من اعلان نتائج الملاحق بالنسبة للمتخلفين في الدور الاول لهذه الامتحانات.
وايضاً سيفتح باب الشكاوي كما هو متبع وحسب الطريقة المعتمدة من قبل اللجان لاعادة النظر بحالة تظلم الطالب على تصحيح اوراقه.
هذا وسوف يجري اعداد قائمة باسماء اوئل نتيجة الشهادة الاعدادية لهذا العام حيث سيحصلون على جوائز تم تخصيصها من قبل وزارة التربية والتعليم كما سنقوم بنشر صورهم على صفحات الموقع فور حصولنا على نسخة منها ان شاء الله وباقرب وقت.
وسوف يمكن معرفة التقدير العام لـ نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم وبالدرجات الذي حصلوا عليه فور اعتمادها تيسيراً وتسهيلاً علي الطلبة والطالبات.
كما يمكنكم التشارك حول نتيجة الشهادة الاعدادية سواء عبر الفيس بوك من خلال زر لايك على هذه الصفحة او من خلال نظام التعليقات وهي لا تحتاج الى تسجيل بل يكفي وضع الاسم والاميل.
تحديث: نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2014
جرى اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث الاعادي فقط ببعض المحافظات وهي محافظة الاسكندرية ومحافظة الجيزة، وذلك على موقع نتائج الامتحانات مديرية وزارة التربية والتعليم لكل منهما، ويمكنكم مشاهدة الروابط في القسم ادناه ،
كذلك بامكانكم الان الاستعلام والحصول على نتيجتكم برقم الجلوس بالضغط على هذا اللينك >>> من هنا
- الان نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالدرجات والتقدير لكل محافظة فى مصر
- عرض نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالدرجات والتقدير لكل محافظة فى مصر
- نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالدرجات والتقدير لكل محافظة فى مصر
- اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالدرجات والتقدير لكل محافظة فى مصر
- موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالدرجات والتقدير لكل محافظة فى مصر
- لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالدرجات والتقدير لكل محافظة فى مصر تابعونا على الرابط التالى

0 التعليقات :

إرسال تعليق