الأربعاء، 19 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

شروط الالتحاق والقبول بمدارس التمريض العسكري 2014 للبنات للبنين

شروط الالتحاق والقبول بمدارس التمريض العسكري 2014 للبنات للبنين
شروط الالتحاق بالتمريض العسكري 2014 


قامت وزارة الدفاع بالاعلان عن شروط التقديم في المدارس العسكرية الثانوية التابعة لها وخاصة التمريض العسكري لطلبة الاعدادية لعام 2014 – 2014.
وحددت الحد الادنى للقبول في تنسيق التمريض العسكري 2014 وهي ان يكون الطالب حاص على مجموع 170 درجة فينتيجة الشهادة الاعدادية العامة و اللغات الانجليزية ، و 250 درجلة لطلبة الشهادة الاعدادية الازهرية.
واهم شروط الالتحاق بالتمريض العسكري هو قبول ولي الامر لدخول ذويه في القوات المسلحة والتحاقه بـ التمريض العسكري للبنات و للبنين ويجب تقديم موافقة كتابية على هذا.
وايضا يشترك ان يكون الطالب مصري الجنسية ومن ابوين مصريين ولا يقل عمره 14 سنة ولا يزيد ايضا عن 17 سنة ، وعليه اجتياز جميع اختبارات القبول ومن بينها الكشف الطبي.
كما اوضح مسئول الخدمات الطبية بالقوات المسلحة ان من شروط التقدم بالتمريض العسكري ان لا يكون سبق التحاق المتقدم بالمدارس العسكرية ورفده وسوف يتم الاعلان عن نتائج الكشف الطبي في شهر يوليو.
اما آخر موعد للتقديم هو 7 يوليو 2014 القادم.
ويحصل الطالب في حالة قبوله في مدرسة التمريض العسكري ونجاحه بكل الاختبارات على كل امتيازات افراد القوات المسلحة ومن بينها امكانية السفر في بعثات تعليمية داخل وخارج مصر.
لمعرفة المزيد من المعلومات حول تنسيق الشهادة الاعدادية العامة او الشهادة الاعدادية الازهرية وشروط القبول في الثانوية العسكرية مدرسة التمريض العسكري اضغط هنا >> www.tansik.egypt.gov.eg/application

0 التعليقات :

إرسال تعليق