الجمعة، 14 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2014 الترم الثاني مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2014 الترم الثاني مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ 2014 الترم الثاني والإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ الترم الثاني من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني ونتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ بشكل حصري.
بدأت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ فى الظهور علي الموقع الرسمي التابع للمحافظة منذ قليل, حيث إعتمد مساء اليوم محافظ كفر الشيخ نتيجة طلابنا من الصف الثالث الاعدادي.
في حين أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 فى محافظة كفر الشيخ قد تأخرت هذا العام بشكل غير مسبوق مما دفع الالاف من الطلاب والطالبات الي الضجر من هذا الإهمال, حيث ظهرت عدد من النتائج للمحافظات كالاسكندرية والجيزة منذ أسبوع تقريباً, 


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ
بينما تاخرت كفر الشيخ الي هذا الوقت.
لكن الان وبعد أن تم إعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي ونتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ يمكن الإستعلام عنها من خلال موقع محافظة كفر الشيخ الرسمي المخصص لعرض نتيجة الاعدادية بكفر الشيخ.
وقت محاولتنا الدخول الي موقع محافظة كفر الشيخ الرسمي لم يفتح الموقع بشكل جيد نظراً للضغط الشديد علي الموقع فى الوقت الحالي حيث الالاف من الطلاب والطالبات فى نفس الوقت علي الموقع لرغبتهم الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ 2014 لنتيجة الترم الثاني.
يمكن طلابنا الإنتقال عبر الرابط المرفق معنا التالي للدخول الي موقع مديرية التربية والتعليم بفكر الشيخ للحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ من الرابط التالي :- kfs-control.com/student_nagt3

0 التعليقات :

إرسال تعليق