الجمعة، 7 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 موقع بوابة محافظة اسوان التعليمية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 موقع بوابة محافظة اسوان التعليمية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان 2014 

قام السيد محافظ اسوان باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 لجميع مراكز محافظة اسوان التابعة الى مديرية التربية والتعليم مثل ادفو ، نصر النوبة، مركز اسوان.
وظهرت نتائج الصف الثالث الاعدادي لمركز اسوان و نصر النوبة و ادفو وكذلك نتيجة الشهادة الاعدادية في القرى الاخرى الخاصة بالترم الثاني للطلبة المنتظمين والفصل الدراسي الاول والثاني للمتخلفين .
وسوف يتم لاحقا تحديد موعد تكريم اوائل نتيجة الشهادة الاعدادية باسوان 2014 في حفل تقيمه المحافظة وبحضور وكلاء الادارات التعليمية.
ويجري نشر نتائج الشهادة الاعدادية باسوان على موقع وزارة التربية والتعليم في بوابة محافظة اسوان التعليمية الذي يتخصص في الستنين الاخيرتين بعرض نتيجة الاعدادية باسوان وتجدون رابطاُ له في نهاية هذا الخبر.
وسوف يتم فرز الطلاب بعد اعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية التي تقوم بتحديدها وزارة التربية والتعليم ويتم على اساسها تحديد معدل القبول في المدارس الثانوية العامة او الثانوية المهنية الفنية وذلك بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني التي ستنتهي في نهاية الشهر الحالي حسب الجدول المعلن.
هذا وتم اتاحة نتيجة اعدادية اسوان على موقع بوابة مديرية وزارة التربية والتعليم باسوان من هنا >>>http://j.gs/1q6v
ملاحظة هامة: نتيجة الصف الثالث الاعدادي على بوابة محافظة اسوان الالكترونية التعليمية ستكون متوفرة على الرابط اعلاه بكل تأكيد ولكن لو رأيت موقع اعلانات بعد الضغط انتظر لثواني ريثما يظهر زر اصفر حتى تتخطى الاعلانات وتتوجه لوضع رقم الجلوس مباشرة وسوف تظهر لك بالاسم.

0 التعليقات :

إرسال تعليق