الاثنين، 10 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الابتدائية الاعدادية 2014

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الابتدائية الاعدادية 2014
 

وزارة التربية والتعليم المصرية نتائج الطلاب 2014 

مما لا شك فيه من ان موقع وزارة التربية والتعليم له من المكانة ما لسواه من الروابط التى تخضع للوزارة، بل يعتبر هو واحد من أشهر الروابط الرسمية علي شبكة الإنترنت وله من مكانة المرموقة فى هذا المجال ولا يضاهيه اى موقع اخر على الإطلاق وذلك فى إستعراض نتيجة الطلبة والطالبات سيان الصف السادس الابتدائى او غيرها من المراحل الأخرى وذلك للترم الاول او الترم الثانى 2014 .
حيث يقصد طلبة الصف السادس الابتدائى الي رابط الوزارة للأستفسار عن نتائج الابتدائية بلهفة وسرعة وذلك لما لمنظومة الحصول على نتائج الامتحانات من مكانة لذا فقد أتاحت وزارة التربية والتعليم موقعا رسميا لها على شبكة الانترنت وذلك لسهولة حصول الطلبة على نتائجهم.
ففور توجهك رابط الوزارة ستعثر على المحافظات التى تم اعلانها بالفعل، حيث يمكنك التوجه من خلال الصفحة الخاصة بالنتيجة الى اسم محافظتك، حيث يمكنك تحديد المحافظة التى يتبعها الطلاب والطالبات، ثم تحديد الصف الدراسي او الشهادة الدراسية الصف الثالث الإعدادى او الصف السادس الابتدائى، وبعدها تقوم بإدخال رقم جلوس الخاص بك ومن المقرر ان يتم إعلانها لك فى غضون ثوانى وذلك حال ان كانت قد اُعلنت فعلاً.
وللإستعلام علي الموقع الخاص للوزارة المهتم بإعلان نتيجة الاختبارات فيمكنك الان من الدخول اليه عبر هذا اللينك موقع وزارة التربية والتعليم. ويتم اعلان نتائج كل محافظة فور الانتهاء من اعمال الرصد والتصحيح واعتمادها من السادة المحافظين، ولا يفوتنا ان تعرف مزيد من المعلومات التى قد تهمك من خلال تصفح هذا المقال وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الابتدائية الاعدادية 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق