السبت، 22 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج شهادة الصف التاسع في سوريا 2014 حسب الاسم وزارة التربية

نتائج شهادة الصف التاسع في سوريا 2014  حسب الاسم وزارة التربية

نتائج الصف التاسع في سوريا 2014  

يخشى طلاب الشهادة الاعدادية في سوريا ان يتكرر تأخير صدور نتائج الصف التاسع 2014   كما حدث في العام الدراسي الماضي، حيث وعلى الرغم من صدور نتائج الثانوية العامة 2014  في سوريا وقتها إلا ان نتائج الشهادة الاعدادية السورية او الصف التاسع لعام 2012-2013 نأخرت بالظهور على غير المعتاد.
حيث يتم عادة اعلان نتائج الصف التاسع اي الصف الثالث الاعدادي قبل نتيجة البكالوريا ( الصف الثالث الثانوي في سوريا ) كما انه لم يتم تحديد موعد محدد لرفع نتائج الصف التاسع على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي في سوريا.
وصرح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم بانه قد تم الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات الخاصة بطلبة الشهادة الاعدادية الذين تقدموا للامتحانات للعام الدراسي 2014  – 2013 وربما سيتم الاعلان عنها اليوم او غداً على ابعد تقدير.
ولعل الاحداث المؤسفة التي تعيشها معظم المدن والبلدات في سوريا بالايام الاخيرة، قد تكون سبباً في تأخر نتائج الصف التاسع 2014  غير انه هناك تأكيدات من مصادر في وزارة التربية والتعليم السورية بان سبب تأخير نتائج الصف الثالث الاعدادي ( الصف التاسع ) هو تقني بالدرجة الاولى وبانه سيجري اتاحة معرفة نتائج الصف التاسع 2014  من مختلف المدن والمناطق في سوريا سواء على الانترنت او من خلال المدارس مباشرة.
هذا وينتظر الاف الطلاب في سوريا بفارغ الصبر موعد اعلان نتائج الصف التاسع 2014  والمجموع العام ليسيتطيعوا الاختيار بين المدارس الثانوية او الثانوية المهنية الفنية.
وعند ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية السورية لطلاب الصف التاسع 2014  سوف يتمكن التلاميذ الذين ادوا الامتحانات في ظروف صعبة من التقدم باوارقهم حسب المجموع الذي يؤهلهم لدخول المدارس الثانوية العامة او المدارس الصناعية والتجارية والنسوية وغيرها وذلك في سائر مناطق سوريا مثل : دمشق ، حلب ، حمص ، حماة، ادلب ، دير الزور، الحسكة ، الرقة ، درعا، السويداء ، اللاذقية ، طرطوس ، بانياس.

تحديث – نتائج إتمام التعليم الأساسي الصف التاسع والاعدادية الشرعية في سوريا 2014  :

اعلنت وزارة التربية السورية عن موعد صدور نتائج الشهادة الاعدادية الصف التاسع وكذلك نتائج الاعدادية الشرعية وذلك غداً السبت الموافق 22 حزيران 2013 في تمام الساعة 12.00 ظهراً
فيما يلي رابط الى موقع نتائج الصف التاسع في سوريا 2014  >>> www.syrianeducation.org.sy
تنبيه: بعد الضغط على الرابط سوف تظهر صفحة اعلانية لمدة 5 ثواني ويمكنكم بعد ذلك تجاوز الاعلان بالضغط على زر باللون الاصفر في الاعلى لتخطي الاعلانات والحصول على نتائج التاسع 2014  حسب الاسم من موقع وزارة التربية والتعليم بعد إدخال رقم الاكتتاب.

0 التعليقات :

إرسال تعليق