الاثنين، 10 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات الصف السادس ابتدائي 2014

وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات الصف السادس ابتدائي 2014 

وزارة التربية العراقية نتائج الصف السادس ابتدائي

قامت وزارة التربية والتعليم في العراق بالانتهاء من اجراءات تصحيح وتدقيق اوراق نتائج الصف السادس ابتدائي الوزارية، وسيتم الاعلان عن نتائج الشهادة الابتدائية لطلاب الصف السادس الابتدائي الخاصة بجميع الطلاب هذه المرحلة للعام الدراسي 2012 – 2013 في العاصمة بغداد وبقية محافظات الجمهورية العراقية : كركوك – الانبار – بابل – القادسية – البصرة – نينوي – اربيل – ديالي – القادسية – ذي قار – النجف – واسط – السليمانية الناصرية و صلاح الدين.
وسوف تظهر نتائج الصف السادس ابتدائي على موقع نتائج الامتحانات 2013 التابع لرئاسة الوزراء وقد صرح احد المسئولين في وزارة التربية العراقية انه يفضل ان يقوم الطلاب بمشاهدة نتائج الامتحانات في المدارس لتلافي الاخطاء التي قد تحدص عند وضع نتيجة الصف السادس ابتدائي على الانترنت.
واشار السيد وليد حسين المتحدث باسم وزارة التربية العراقية ان نسب النجاح مرتفعة في امتحانات الصف السادس الابتدائي التي خضع لها اكثر من 600 الف طالب وطالبة.
هذا ويمكن متابعة ظهور نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائية الوزارية لكافة المحافظات العراقية بالرقم الامتحاني وكتابته في المكان المخصص له على الصفحة بعد الضغط على الرابط القصير هذا >>> http://j.gs/14Vb

0 التعليقات :

إرسال تعليق