الأربعاء، 19 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي ليبيا 2014

نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي ليبيا 2014 

نتائج الصف التاسع ليبيا 2014 

تنتهي وزارة التربية والتعليم في كل من دولة ليبيا و سوريا من تصحيح ومراجعة درجات نتائج الصف التاسع لعام 2014 التعليم المتوسط الخاصة باخر العام وسوف يعقد مسئولي وزارة التربية والتعليم مؤتمر رسمي من اجل اعلان اسماء اوائل نتيجة الامتحانات الخاصة بـ الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي التعليم المتوسط وكذلك نسب النجاح في نتائج امتحانات الصف التاسع 2014 .
وبعدها مباشرة تفتح المدارس الثانوية باب التقديم وذلك خلال اسبوع من ظهور نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2014 الصف التاسع 2014 للتسجيل فيها من قبل الطلبة او اولياء امورهم .
وتصدر نتائج الصف التاسع بوقت واحد لكافة المدن والمناطق في ليبيا مثل:
طرابلس ، بنغازي ، مصراتة ، البيضاء ، الزاوية ، طبرق ، سبها ، برقة ، الجبل الاخضر ، الواحات ، الكفرة ، الجفرة ، المرج ، درنة ، البطنان ، نالوت.
والسبب الرئيسي في تأخير نتيجة الصف التاسع في سوريا 2014 – 2013 هذا العام هو الاحوال الامنية المتردية والاحداث الدموية الجارية.
اما في ليبيا فتستمر وزارة التربية والتعليم في عملها وسوف تقوم بتكريم المتفوقين في نتائج الصف التاسع امتحانات الشهادة الاعدادية 2014 واقامة احتفالية لتوزيع جوائز عليهم .
وفيما يلي رابط مختصر للحصول على نتيجة الشهادة الاعداددية في ليبيا 2014 وذلك فور ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم المخصص لعرض نتائج الامتحانات >>> http://www.higheredu.gov.ly/

0 التعليقات :

إرسال تعليق