الاثنين، 17 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 بجميع المحافظات

نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 بجميع المحافظات
بانتظار ظهور نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 بجميع المحافظات الاردنية وفر أعتماد نتائج التوجيهي فى الاردن للدورة الشتوية 2014 سيتم أعلان نتائج الطلاب والطالبات من موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية ,وقد أوضح خلال الفترة الماضية وزير التربية والتعليم الاردني عن أن نتائج التوجيهي من المقرر لها أن تبدأ فى الظهور فى النصف الثاني من شهر شباط,

وأشار وزير التربية والتعليم وجيه عيوس علي أن نتائج التوجيهي بالاردن تأخرت لهذا العام نسبياً, وذلك بسبب تأخر بعض الإختبارات للطلاب والطالبات بالتوجيهي بسبب الاحوال الجوية والظروف المناخية بالاردن.
كان هذا التصريح للدكتور وجية عويس وزير التربية والتعليم الاردني تقريباً مطلع الاسبوع الماضي, بينما ورد إلينا أخبار جديدة مطلع هذا الاسبوع تشير الي أن نتائج التوجيهي من المقرر أن تبدأ فى الظهور 8 شباط, حيث فاقت عملية تصحيح الاوراق جميع التوقعات وإنتهت ترقيباً لجميع مدن ومناطق الاردن.
بينما التصريح الاخير غير معمول بة حتي الان, الذى يشير الي أن نتائج التوجيهي ستبدأ فى الظهور 8 شباط, لكن علي حسب التصريح الاول لوزير التربية والتعليم والتصريح الاخر الصادر أيضاً من احد مسؤولي الوزارة, فإننا نتابع معكم ونراقب معكم كل الجديد من الاخبار المتعلقة بنتائج التوجيهي وموعد ظهورها بالمملكة الاردنية.
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة عمان
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة الزرقاء
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة اربد
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة جرش
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة البلقاء
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة المفرق
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة مأدبا
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة الكرك
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة معان
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة العقبة
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة عجلون
نتيجة الثانوية العامه التوجيهية بالاردن للدورة الشتوية 2014 محافظة الطفيلة
رابط موقع وزارة التربية والتعليم الاردن على الانترنت – رابط الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي 2014 والدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم الاردن الرسمي ” site of the Ministry of Education official Jordan” وزارة التربية والتعليم بالاردن موقعها الإلكتروني علي الإنترنت وكيف يمكن الحصول علي المعلومات والاخبار بشأن نتائج الطلاب والطالبات, الي جانب متابعة اخبار التربية والتعليم وموعد الدراسة وموعد ظهور النتائج ,وبالاخص نتائج التوجيهي 2014 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الاردني الرسمي من خلال نتائج الطلاب.
خلال الفترة الماضية أزدادت عملية البحث علي الإنترنت من الطلاب والطالبات بالأردن عن نتائج التوجيهي وموعد ظهور النتائج وكيفية الإستعلام عنها, ونحن بدورنا عبر صفحات موقع نتائج الطلاب والطالبات نحاول قدر الإمكان أن نوفر المعلومات التي من شأنها أن تسهل عملية الإستعلام عن النتائج للطلاب والطالبات بالاردن.
نتائج التوجيهي والثانوية العامة الاردنية تمثل اهمية بالغة لدي الطلاب والطالبات بالاردن ونحن نسعي جاهدين الي أن يحصل هؤلاء الطلاب والطالبات علي نتائجهم بكل سهولة ودون الحاجة الي الإنتظار أكثر من الوقت الذي إنتظرة الطلاب والطالبات مسبقاً.
ولما لرغبة الطلاب والطالبات والمعلمين أيضاً من اهمية للتواصل والدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم والتواصل مع الوزارة بشكل عام, حيث يمكن من خلال الصفحة الرئيسية للموقع من الإتصال بالوزارة عبر نموذج إتصال مخصص لذلك.
دعمت وزارة التربية والتعليم الاردن موقعها بشكل جيد ووفرت أكثر من طريقة للاتصال بالوزارة سواء عن طريق ارقام الهواتف الخاص بوزارة التربية والتعليم الاردنية, او من خلال الفاكس او من خلال البريد الإلكتروني, إذ بالإمكان التواصل مع الوزارة سواء لتقديم مقترح للوزارة او لتقديم شكوي او لتقديم اى شئ من شأنة ان يقدم العون والدعم للوزارة.
ونلفت إنتباة زوارنا الكرام من المملكة الاردنية الهاشمية علي أن موقع وزارة التربية والتعليم بالاردن الموقع الرسمي .
للدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم بالاردن الي الصفحة الرئيسية يمكن الإنتقال الي الموقع من خلال الرابطالتالي:http://www.moe.gov.jo

0 التعليقات :

إرسال تعليق