الجمعة، 7 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

موقع بوابة محافظة القاهرة التعليمية نتيجة الشهادة الاعدادية 2014

موقع بوابة محافظة القاهرة التعليمية نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 

بوابة القاهرة التعليمية

تقوم وزارة التربية والتعليم عبر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بعرض نتائج الامتحانات 2014 لـ الترم الثاني اخر العام لجميع الصفوف للشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية على موقع بوابة القاهرة التعليمية ومن بينها نتيجة الشهادة الابتدائية 2013 لتلاميذ الصف السادس الابتدائي وايضا نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 لطلاب الصف الثالث الاعدادي.
ويمكن للطلاب واولياء امورهم من خلال موقع نتائج بوابة القاهرة التعليمية 2014 الى جانب معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية و كذلك نتيجة الشهادة الاعدادية متابعة الاخبار التعليمية وايضا معرفة اماكن المدارس لتسجيل ابنائهم في المراحل الاعدادية و الثانوية الى جانب متابعة التطويرات الجديدة في المنظومة التعليمية.
اما لخريجي كلية التربية والتعليم والباحثين عن عمل في التدريس او الوظائف الادارية بـ وزارة التربية والتعليم  مديرية محافظة القاهرة فيمكنهم متابعة قسم الوظائف على بوابة القاهرة التعليمية.
اضغط على الرابط ادناه لمشاهدة نتائج الامتحانات2014  وزارة التربية والتعليم من موقع نتيجة بوابة مديرية القاهرة التعليمية.

تحديث اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بمحافظة القاهرة

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 على صفحة نتائج الامتحانات في بوابة القاهرة التعليمية ويمكن مشاهدتها الان بالضغط على هذا الرابط >>> http://j.gs/2FGA


0 التعليقات :

إرسال تعليق