السبت، 1 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية الثالث الاعدادى محافظة البحيرة 2014

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية الثالث الاعدادى محافظة البحيرة 2014 

مع قرب إنقضاء اختبارات الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة وفى الكثير من المحافظات بجمهورية مصر العربية نتواصل معكم من خلال موقع بوابة المعلم من الان وحتي إعلان نتائج الشهادة الاعدادية فى جميع المحافظات المصرية ونتناول معكم جميع الصعوبات المرتبطة بالنتائج, وذلك حتى اعتماد وإعلان نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة 2014 وذلك فى الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسي الثاني ان شاء الله, وسنسعي ومن الى عرض متابعة مميزة متابعين من خلالها اخر المعلومات عن النتائج وذلك حتى الانتهاء من اعتمادها رسميا من السادة المحافظين فى كل محافظة.
بوابة المعلم: فكما هو معهود لدي الكل من أن نتائج الشهادة الاعدادية, ونتائج الصف السادس الابتدائى يتم إعلانهما من خلال مواقع الأنترنت منذ العديد من السنوات. حيث تقوم كل مديرية تربية وتعليم بكل محافظة من إرسال قاعدة بيانات النتائج الخاصة بها الى وزارة التربية والتعليم وذلك بعد التصديق عليها واعتمادها من المحافظين. حيث يتم رفعها بعد ذلك على المواقع المختصة بعرض النتائج مثل موقع وزارة التربية والتعليم مواقع المديريات التعليمية المختلفة. وكذلك من خلال الكثير من الروابط الاخري المختصة بعرض نتائج الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2014 , وسنسعي علي تجديد هذا المقال وزيادة المواقع المهتمة بعرض نتائج الصف الثالث بمحافظة البحيرة. جميع هذه الخدمات نقدمها حصريا لكل ضيوف موقع بوابة المعلم.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2014 

تحديث: تم إعلان النتائج فعليا من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة ويمكنك زيارته من خلال هذا الرابط مديرية التربية والتعليم محافظة البجيرة. ويمكنك ايضا متابعة هذا المقال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق