الاثنين، 3 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

موقع مصراوى نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2014 محافظة

موقع مصراوى نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2014 محافظة

موقع مصراوى نتيجة هو واحد من المواقع الخاصة والتى لا تخضع رسميا الى وزارة التربية والتعليم المصرية، الا انه يقوم بالتضافر مع موقع الوزارة ومواقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، فى عرض نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية فى العديد من المحافظات بجمهورية مصر العربية.
ففور أن يفرغ طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى من الانتهاء من الإختبارات الخاصة بهم سواء اختبارات الترم الأول او الترم الثانى، يترقب الطلبة إعلانها بفارغ الصبر من خلال المواقع المعنية بذلك. لذلك نحن ومن خلال موقع بوابة المعلم نسعى على قدر الإمكان والمستطاع الى خدمة الطلاب والطالبات فى الإستعلام على نتائج الإمتحانات الخاصة بهم. وذلك من خلال توفيرنا لجميع الروابط الصحيحة الخاصة بتلك المواقع. فمتابعتنا معكم مستمرة ومتواصلة منذ انتهاء الطلاب من أداء الاختبارات الخاصة بهم وحتى اعلانها رسميا.

موقع مصراوى نتيجة الشهادة الابتدائية الاعدادية 2014 

وتستطيع صديقي العزيز من الدخول الى موقع مصراوى نتيجة من خلال الموقع الرسمى الخاص به على شبكة الأنترنت، عبر هذا الرابط موقع مصراوى نتيجة الشهادات، ويوفر الموقع نتائج الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة القليوبية الإسكندرية القاهرة حلوان السادس من أكتوبر. وسنحرص ان شاء الله فى حينه الى الإشارة الى المحافظات الأخرى التى قد يحتمل إعلانها من خلال سيرفرات الموقع،ويمكنك عزيزى الطالب والطالبة من متابعة المزيد من المقالات التى تفيدك فى هذا المجال من خلال تصفح مقالنا السابق بعنوان نتيجة الشهادة الابتدائية السادس الابتدائى 2014  محافظة، مع خالص الامنيات الطيبة بالتوفيق لجميع الطلبة فى امتحاناتهم

0 التعليقات :

إرسال تعليق