الثلاثاء، 25 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة جامعة حلوان جميع الكليات والفرق الترم الثانى 2014

نتيجة جامعة حلوان جميع الكليات والفرق الترم الثانى 2014
تستطيع عزيزى الطالب من الحصول على نتائج جميع الكليات بجامعة حلوان الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني 2013 من خلال الرابط الرسمى والمعتمد للجامعة على شبكة الانترنت. كمثلها من الجامعات بجمهورية مصر العربية، بل وكان لها التقدم والسبق فى إستعراض نتيجة الطلاب والطالبات للكليات المختلفة من خلال الانترنت، إنها جامعة حلوان إحدى أعرق وأشهر الجامعات بجمهورية مصر العربية والوطن العربي، التي يرغب الآلاف من الطلبة فى الالتحاق بكلياتها سنويا.

نتيجة كليات جامعة حلوان الترم الثانى 2014

حصريا وخاص بموقع بوابة المعلم: وقد ترغب عزيزى الطالب فى الحصول على نتيجتك من خلال الانترنت، فقد أصبح من الممكن والسهل أن يحصل الطلبة عليها، وذلك من خلال الذهاب الى الموقع الرسمى الخاص بجامعة حلوان على شبكة الانترنت، والذى سنحرص على ان نشير اليه فى هذه المقالة. فنحن من خلال موقع بوابة المعلم نسعي على قدر الامكان والمستطاع الى توفير الكثير من الخدمات الاليكترونية التعليمية لضيوف موقع بوابة المعلم، سواء هذه المعلومات عن سير العملية التعليمية بصفة عامة، او عرضنا لمواقع عرض نتائج الامتحانات للكليات والجامعات المختلفة.
وتستطيع الاستعلام عن نتائج الكليات الأتية كلية السياحة والفنادق، كلية الفنون التطبيقية، كلية التعليم الصناعي، كلية الاقتصاد المنزلي، كلية الفنون الجميلة، كلية التربية الفنية، كلية التربية الموسيقية، كلية التربية الرياضية بنين بالهرم، كلية التربية الرياضية بنات بالجزيرة، كلية الحقوق، كلية الآداب، كلية التربية، كلية الصيدلة، كلية الخدمة الاجتماعية، كلية العلـوم، كلية التمريض، كلية الهندسة، كلية الهندسة المطرية، كلية التجارة وإدارة الأعمـال، كلية الحاسبات والمعلومات. من خلال هذا الرابط نتيجة جامعة حلوان، وللاطلاع على مزيد من المقالات المرتبطة فيمكنك متابعة هذا المقال موقع نتيجة جامعة حلوان 2014 نتائج الترم الاول والثانى

0 التعليقات :

إرسال تعليق