الاثنين، 10 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2014 برقم الجلوس بالاسم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2014 برقم الجلوس بالاسم 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2014 

لجميع طلبة الشهادة الاعدادية بالادارات التعليمية في دارة قويسنا ، شبين الكوم ، مركز اشمون ، الباجور ، بركة السبع ، مدينة السادات ، الشهداء ، تلا ، منوف يمكنهم الان نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول او اخر العام الدراسي محافظة المنوفية الترم الثاني.
بعد تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2014  والانتهاء من جميع الاعمال الخاصة بها وسوف تشمل المجموع الكلي بالفصلين الدراسين والحصول على التقدير والدرجات للتقدم لمدارس الثانوية العامة او الفنية وفق المجموع او الرغبات.
  وفيما يلي رابط يؤدي الى موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية حسب الادارة التابع لها، ثم اكتب رقم جلوسك لتتمكن من معرفة نتيجة اعدادية مدارس محافظة المنوفية 2014  .
تحديث نتائج اعدادية المنوفية الترم الثاني 2014 :
حتى هذه اللحظة ظهرت نتيجة ابتدائية المنوفية فقط ومن المنتظر ان تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية على نفس الرابط اعلاه.

تحديث اخر العام 2013 ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

عندما تصدر نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية يمكن مشاهدتها بالضغط هنا >>> http://j.gs/1qjc
ملاحظة : لو ظهر لك صفحة اعلان يجب ان تضغط على الزر الاصفر في اعلى يمين الصفحة وكتب عليه تخطي الاعلانات بالعربية او الانجليزية .
وحتى ذلك الوقت يمكن للجميع المشاركة عبر هذه الصفحة بالتعليق  بدون الحاجة لاي تسجيل كما يمكن تبادل الاخبار عن النتيجة وغيرها.

0 التعليقات :

إرسال تعليق