الثلاثاء، 25 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة كلية الاداب جامعة المنصورة 2014

نتيجة كلية الاداب جامعة المنصورة 2014 
نتائج امتحانات جميع الفرقة بكلية الآداب جامعة المنصورة 2014 ، فمن المفترض إعلان النتيجة فى غضون المدة القادمة علي شبكة الإنترنت حيث أعلنت نتائج العديد من الكليات بالجامعة، ومن المتوقع إعلان نتيجة الفرقة الاولى الفرقة الثانية الفرقة الثالثة الفرقة الرابعة فى خلال الأيام القليلة القادمة. وسنسعى ان شاء الله على توفير اخر الأخبار الرسمية عن ميعاد اعتمادها رسميا والأقسام والفرق التى تم اعتمادها فعليا ومواعيد الأقسام التى لم تعلن نتائجها بعد، وذلك من خلال فريق العمل بموقع بوابة المعلم والمخصص لمتابعة اخر أخبار المنظومة التعليمية فى جميع الكليات والمعاهد المصرية

نتائج جميع الأقسام والفرق بكلية الآداب جامعة المنصورة 2014 

وقد تم إنشاء الكلية فى عام 1993 وتضم الان العديد من الأقسام النظرية منها قسم اللغة الإنجليزية وآدابها، قسم اللغة الفرنسية وآدابها، قسم الدراسات اليونانية واللاتينية، قسم الاجتماع، قسم الجغرافيا، قسم علم النفس، قسم اللغات الشرقية وآدابها، قسم الإعلام، قسم الوثائق والمكتبات والمعلومات، قسم الفلسفة، قسم الآثار المصرية القديمة، قسم الآثار الإسلامية، قسم التاريخ. ويمكن لطلاب وطالبات الفرق المختلفة من الاستعلام عن نتائجهم من خلال التوجه الى الرابط الرسمى الذى خصصته ادارة الكلية من اجل هذا الغرض وهو نتائج كلية الآداب جامعة المنصورة، حيث يتم الاستعلام عنها من خلال الرقم الموحد بشئون الطلاب او عبر الرقم القومى الخاص بالطالب والمكون من 14 رقم. ويستطيع طلبة كلية التربية من متابعة هذا المقال المرتبط نتائج كلية التربية جامعة المنصورة 2014 جميع الفرق والاقسام.
وفى حال قابلتك صعوبة إبان عملية الاستعلام فلا تتردد فى ترك رد او تعليق بالصعوبة التى واجهتك وسنحاول ان شاء الله على الإجابة على جميع استفساراتكم، تابعونا دائما من خلال بوابتكم التعليمية الاولى بوابة المعلم.

0 التعليقات :

إرسال تعليق