الجمعة، 28 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 الجزائر ins onec dz bem

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 الجزائر ins onec dz bem
ننشر على مصر فايف لطلاب وطالبات السنة الرابعة متوسط بجميع مؤسسات التعليم المتوسط بكافة ولايات الجمهورية الجزائرية رابط موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 حيث سيتمكن الأولياء والطلاب من مشاهدة النتائج برقم التسجيل من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل .
يعتبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الموقع الوحيد المعتمد في الجزائر لعرض نتائج امتحانات شهادة التعليم الابتدائي وشهادة التعليم المتوسط بالاضافة لشهادة البكالوريا .

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 برقم التسجيل

ونعلم كافة الأولياء والطلاب أن نتائج شهادة التعليم المتوسط لسنة 2014 ستظهر بعد صلاة الجمعة على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec بشكل رسمي كما سيتم عرض النتائج على بعض مواقع مديريات التربية والتعليم بمختلف الولايات لتخفيف الضغط على موقع الديوان .
وتجدر بنا الاشارة الى أن نسبة النجاح في امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2014 قد بلغت 70 % حسب ما صرح به الدكتور بابا أحمد وزير التربية والتعليم ، وبلغ عدد التلاميذ المشاركين في امتحانات البيام أكثر من 600 ألف تلميذ وتلميذة على مستوى التراب الوطني .

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط

لمعرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط يرجى استخدام متصفح جوجل كروم والدخول لموقع النتائج من خلال هذا الرابط هنا ثم كتابة رقم التسجيل في الخانة المخصصة له بشكل صحيح ثم الضغط على زر عرض النتيجة ، اذا توقف موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وتعذرعليكم الدخول اليه يجب الانتظار واعادة المحاولة الى غاية التمكن من فتح صفحة عرض النتائج سيتوقف الموقع من حين لآخر بسبب الصغط الشديد خصوصا بعد الاعلان عن النتائج مباشرة .

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

مع تمنيات فريق ادارة الموقع لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح وألف مبروك للناجحين مقدما .

0 التعليقات :

إرسال تعليق