السبت، 29 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج البكالوريا 2014 بالجزائر برقم التسجيل ins onec dz bac الان

نتائج البكالوريا 2014 بالجزائر برقم التسجيل ins onec dz bac الان
بعد أن تابعنا نتائج شهادة التعليم المتوسط لهذه السنة مع تلاميذ السنة الرابعة متوسط بجميع الولايات والتي ظهرت نتائجها على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يوم السبت 29 جوان 2013 نتابع مع طلاب السنة الثالثة ثانوي جميع الشعب المترشحين لشهادة البكالوريا بالاضافة للمترشحين الأحرار بجميع الولايات على مستوى التراب الوطني .

نتائج شهادة البكالوريا 2014 

من المنتظر أن تظهر نتائج شهادة البكالوريا 2014 يوم 2 جويلية 2013 على نفس الموقع الالكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات المعتمد رسميا لنشر جميع نتائج الشهادات في الجزائر ، حيث تكفل هذا العام بنشر نتائج شهادة التعليم الابتدائي وشهادة التعليم المتوسط لأول مرة .
لقد صرح وزير التربية والتعليم الذكتور بابا أحمد أن نتائج البكالوريا لهذه السنة ستكون متاحة على الموقع المذكور مباشرة بعد عرض نتائج شهادة التعليم المتوسط وجاء ذلك في تصريح له لبعض وسائل الاعلام الجزائرية يوم الخميس الماضي .

نتائج البكالوريا 2014 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

اننا ندرك قلق الأولياء والطلاب بشأن نتائج شهادة البكالوريا باعتبارها جسر العبور للتعليم العالي والمدارس العليا والعسكرية ونحرص على توفير جميع المعلومات الخاصة بموعد وموقع ظهور نتائج الباك سيعمل فريق ادارة الموقع على وضع رابط موقع النتائج الذي تمكنا من الحصول عليه قبل كل المواقع الأخرى ونضعه بين أيديكم لتمكينكم من معرفة نتائج البكالوريا فور اعلانها رسميا وفق التاريخ المحدد لها .
اضغط هنا للاطلاع على النتيجة
مع تمنيات فريق ادارة موقع مصر فايف لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق

0 التعليقات :

إرسال تعليق