السبت، 8 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور المركزى 1435

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور المركزى 1435
قد يشتكى بعض طلاب وطالبات السعودية من عدم حصوله على نتائج اختبارات المرحلة الابتدائية او المرحلة المتوسطة بصفوفها المختلفة الصف الأول والصف الثانى والصف الثالث المتوسط والمرحلة الثانوية. وذلك من خلال موقع نور ألمركزي وذلك بسبب العديد من المشاكل والصعاب التى قد واجهت البعض أثناء استعلامهم عن نتائجهم وسنحرص من خلال موقعنا على وضع حلول للكثير من المشاكل التى واجهت الطلاب فى عملية استعلامهم عن نتائج الاختبارات الخاصة بهم.
شرح موقع نظام نور نتائج الطلاب 1434
شرح الاستعلام عن نتائج الأول والثانى والثالث المتوسط المرحلة المتوسطة ومرحلة الثانوية 1435

كيفية الاستعلام عن النتائج من خلال موقع نور المركزى

  • اولا احرص على تحميل متصفح سريع وترقيته الى احدث إصدار متاح
  • ثانيا تصفح موقع النتائج من خلال شبكة إنترنت ذات سرعة عالية
  • ثالثا الدخول الى الموقع الرسمى لعرض النتائج وهو موقع نظام نور المركزي والذى سبق وان اشرنا اليه فى مقالات ماضية
  • رابعا ادخل البيانات التى زودتك بها إدارة المدرسة فى الخانات المخصصة لذلك
  • خامسا من لم يستطع ان يحصل على البيانات الخاصة به من المدرسة التابع لها. للأسف لن يستطيع الاستعلام عنها اليكترونيا من خلال موقع نور المركزى ولكن يمكنه الاستعلام عن النتائج من خلال إدارة المدرسة. او الحصول من ادارة المدرسة على البيانات الخاصة به. حيث ان النظام صمم على ان يتم الاستعلام عن النتائج من خلال البيانات السرية التى تم تزويد الطالب بها, وذلك للحفاظ على خصوصية الطالب.
  • سادسا لمن يملك البيانات السرية الخاصة به, عليه إدخالها فى الخانات المخصصة لذك ووضع الرقم السرى كما هو موجود امامه الحروف الانجليزية الكبيرة نضعها كبيرة كما هى والحروف الصغيرة نضها صغيرة كما هى, حيث ان هذا الخطأ شائع جدا لدى الكثير من الطلاب وقد يعيق الكثيرين عن استعلامهم عن نتائجهم.
بعد انتهاؤك من إتمام خطوة التحقق السابقة سيطلب منك النظام ان تضع بريدك الأليكترونى وتغيير الرقم السرى للحساب الخاص بك. وبعد وضعك للبريد الاليكترونى الخاص بك, سيرسل لك النظام رسالة اليكترونية على البريد الذى أدخلته بها رابط عند الضغط عليه يتم تفعيل حسابك بنجاح.
وسنخصص هذا المقال لجميع الطلاب والطالبات فى المملكة العربية السعودية للإجابة على استفساراتهم الخاصة فى نتائج اختبارات الطلاب والطالبات المتوسطة 1435. وسنسعى جاهدين على قدر المستطاع على ومحاولة حل المشاكل التى قد يواجهها الطلاب فى عملية الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم.
ويمكنك معرفة الرابط الجديد الخاص بموقع نور من خلال هذا المقال نتائج الطلاب 1434 موقع نور المركزى الرابط الجديد.

0 التعليقات :

إرسال تعليق