السبت، 8 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج اختبارات المرحلة الابتدائية 1435 نظام نور المركزى

نتائج اختبارات المرحلة الابتدائية 1435 نظام نور المركزى
موقع نور المركزى لعرض نتائج اختبارات الطلاب والطالبات 1435 للمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى, حيث تعتبر المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة من اهم مراحل التعليم بالمملكة العربية السعودية حيث تشكل تلك الشهادة مرحلة فاصلة فى حياة الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور حيث تنتظر الأسر السعودية نتائج امتحانات أبناءهم على فارغ الصبر ليعرف مدى استيعاب ابنه على مدى الفصل الدراسى الذي تم تدريسه له.
نظام نور المركزى نتائج اختبارات المرحلة الابتدائية 1434
نور المركزى نتائج اختبارات المرحلة الابتدائية 1435 نتائج اختبارات المرحلة المتوسطة 2014
وتعيش الأسر السعودية حالة من القلق والتوتر من وقت إعلان النتائج وحتى ميعاد إعلان نتائج المرحلة المتوسطة, ولحسن الحظ تداركت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية مدى أهمية الاستعلام عن النتائج من خلال الأنترنت لذا فقد استغلت الوسائل الحديثة والمتاحة فى إنشاء موقعا لها اليكترونيا على شبكة الأنترنت يقدم العديد من الخدمات التفاعلية والتعليمية للطلاب والطلاب بجميع أنحاء ومدن المملكة العربية السعودية الرياض, عسير, مكة المكرمة, جدة, الطائف, جازان, أبها, خميس مشيط, القصيم, بريدة, عنيزة, الرس, المدينة المنورة, العلا, ينبع, عرعر, طريف, تبوك, الوجه, ضباء, تيماء, نجران, الجوف, سكاكا, دومة الجندل, حائل, الدمام, الخبر, الظهران, الهفوف, الجبيل, القطيف, الاحساء, رأس تنورة, أبقيق.
وفى اطار حلقة التواصل الاليكترونية بين وزارة التربية والتعليم السعودية والأسر السعودية متمثلة فى أولياء الأمور وطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة فقد خصصت الوزارة موقعا اليكترونيا يعرض نتائج اختبارات جميع المدارس فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية للفصلين الدراسيين الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى 1435/2014. ويتم رفع قاعدة بيانات كل مدرسة بعد الانتهاء الكامل من تصحيح جميع الامتحانات الخاصة بالمدارس والتأكد من ان كل طالب قد اخذ درجاته كاملة, حيث يتم مراجعة إجابات اكثر من مرة للتأكد من عملة التصحيح والمراجعة والرصد.
ويمكن لجميع الطلاب والطالبات بالمرحلة الابتدائية فى شتى أنحاء السعودية متابعة موقع نور المركزى لعرض نتائج الاختبارات من خلال هذا المقال برنامج نور لنتائج طلاب وطالبات الابتدائى والمتوسط 1435. وقد تناولنا فى العديد من التدوينات السابقة العديد من المواضيع المرتبطة بهذا الموضوع ويمكنك ايضا متابعة هذا المقال لمزيد من المعلومات عن نتائج المرحلة المتوسطة نظام نور المركزى. تابعونا من خلال هذه التدوينات وتحديث لأخر الاخبار المتعلقة بنتائج الطلاب والطالبات

0 التعليقات :

إرسال تعليق