السبت، 8 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نظام نور نتائج اختبارات المتوسطة الثانوية برقم السجل المدني 1435

نظام نور نتائج اختبارات المتوسطة الثانوية برقم السجل المدني 1435
بعد انتهاء طلبة المرحلة المتوسطة ومرحلة الثانوية من اداء اختباراتهم بالمملكة العربية السعودية للفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى. يقوم العديد من الطلاب بمتابعة مواقع الانترنت لمعرفة ميعاد اعلان النتائج للمدرسة التابع. وقد وفرت وزارة التربية والتعليم السعودية العديد من الخدمات الاليكترونية لطلابها سهلت عليهم مهمة الحصوب ومتابعة النتيجة بدون تحمل مشقة الذهاب الى المدرسة وذلك عن طريق نظام نور الاليكترونى الذى يغطى جميع طلاب المدرسة فى جميع المحافظات المناطق.
natiga medium secondary stage results 1434
نظام نور نتائج اختبارات المتوسطة الثانوية 1435
وقد لا يحتاج الطالب الى الذهاب الى المدرسة لمتابعة النتائج كل ما عليه هو الدخول الى نظام نور عبر جواله او جهاز الحاسب به ويقوم بأختيار المرحلة سواء المرحلة الثانوية او المرحلة المتوسطة ويقوم بأدخال رقم السجل المدنى. ونادرا ما يحدث خطأ بالنظام فى اعلان النتائج حيث ان به سجلات جميع الطلاب بمجموع كل مادة الا انه قد تظهر بعض الرسائل الفردية التى تطلب من المستخدم التوجه الى المدرسة لمراجعة النتائج. وكعادة طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بعد انتهاء الامتحانات فهم يعيشون حالة من القلق والتوتر الناجم من خوفهم من نتائج امتحاناتهم ويشاطرهم هذا القلق اولياء الامور حيث ان تلك المرحلتين تمثل مرحلة فارقة فى مصير الطالب حيث يتم تحديد مستقبله بناء على المجموع الذى حصل عليه.

موقع نظام نور نتائج اختبارات المتوسطة الثانوية 1435

مما لا شك فيه انك ترغب الان بمعرفة الرابط الرسمى للنتائج برقم السجل المدنى فقد وفرت وزارة التربية والتعليم هذا الرابط فقط وهو نظام نور نتائج اختبارات المتوسطة والثانوية ويمكنك ايضا من خلاله متابعة واجبات الطلاب، وملاحظات المعلمين على ابنائهم كشف الحضور والغياب لأبنائهم فقط ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بك اذا كنت مسجلا بالموقع من قبل وان كنت تزوره للمرة الاولى اضغط على تسجيل مستخدم جديد واملئ البيانات وتمتع بالعديد من المميزات الاليكترونية التى يقدمها الموقع لأولياء الأمور. ومما لاشك فيه ان نظام نور المركزي فى السعودية اثبت على مدار الاعوام الماضية جدارته وكفائته فى جلب نتائج طلاب المملكة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق