الثلاثاء، 4 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الطلاب 1435 دخول موقع نظام نور للنتائج المتوسطة والثانوية

نتائج الطلاب 1435 دخول موقع نظام نور للنتائج المتوسطة والثانوية 

نتائج الطلاب

قامت وزارة التربية والتعليم السعودية  باصدار توجيهات الى  المدارس والمناطق التعليمية من اجل تسهيل معرفة نتائج الطلاب و الطالبات الخاصة بالمرحلة الابتدائية و المتوسطة على موقع نظام نور المركزي .
ووزعت المدارس الارقام السرية على طلابها بنين و بنات ليتمكنوا من متابعة درجاتهم التفصيلية بمجرد اعتماد نتائج الطلاب نور من الادارات التعليمية دون الحاجة الى الذهاب الى المدرسة ويستيطعوا متابعة نتائج الطلاب نظام نور بأي وقت وفي اي مكان .
وقد صرح المستشار والمشرف على تقنية المعلومات بـ وزارة التربية والتعليم الدكتور جار الله الغامدي انه سوف تم ابتكار تقنية جديدة في عرض نتائج الطلاب وعليه سوف تظهر المناطق التعليمية التي انتهت من ادخال النسبة الاكبر من نتائج الطالبات و الطلاب الى قاعدة البيانات في نظام نور باللون الاخضر والتي لم تدخل سوى نسبة ال 70% باللون الاصفر وما دون ذلك باللون الاحمر وهو ما يشجع على التنافس بين الادارات لسرعة الانتهاء من اضافة نتائج الطلاب مع التزام الدقة في الرصد والتصحيح وادخال البيانات والدرجات.
وسوف تظهر نتائج الطلاب المرحلة المتوسطة في نهاية هذا الاسبوع ويتوقع ان ينتهي رصد نتائج الطلاب بنات و بنين الخاصة بـ الثانوية الاسبوع المقبل وايضا انتهى رصد النتائج الخاصة بطلاب الابتدائية واضافتها الى موقع نور.
ويمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب المتوسط و الثانوية بالضغط على هذا الرابط الموحد >>> http://j.gs/1mIi

0 التعليقات :

إرسال تعليق