الاثنين، 17 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

رابط موقع برنامج نظام نور المركزي الرسمي 1435 نتائج الطلاب الابتدائية والمتوسطة والثانوية

رابط موقع برنامج نظام نور المركزي الرسمي 1435 نتائج الطلاب الابتدائية والمتوسطة والثانوية
يقدم موقع نور لنتائج الطلاب الذي تشرف عليه وزارة التربية والتعليم في السعودية خدمة معرفة نتائج الطلاب بجميع المراحل الابتدائية و المتوسطة والثانوية ولكن حتى يصبح موقع نور للنتائج متاحاً يجب على كل تلميذ وطالب في المدارس المخصصة للـ بنين او بنات طلب الرقم المخصص له من ادارة شئون الطلاب في المدرسة والرقم السري.

الذي سيتمكن من خلاله من مشاهدة نتيجة الاختبارات الخاصة به للفصل الدراسي الاول والثاني من على موقع برنامج نظام نور المركزي.
وبالاضافة الى خدمات موقع نور للنتائج يستطيع اولياء الامور متابعة موقع نتائج الطلاب نظام نور التعليمي ومعرفة مستوى اداء ذويهم عن طريق نتائج الطلاب نور دون الحاجة الى مراجعة المدرسة.
ولذا يمكن للطلاب من جميع المناطق التعليمية والمحافظات المختلفة الان الاطلاع على درجاتهم في موقع نور المركزي للنتائج لجميع مدارس محافظة عسير – الاحساء – عنبرة – الجوف – بيشة – تبوك – الافلاج – الباحة – الرياض – العسير – الطائف – عفيف – القنفذة – عفيف – الزلفى – القويعية – صبيا – ينبع – نجران – مكة – المدينة المنورة – القريات – البكيرية – شقراء – الليث – الدمام و المنطقة الشرقية وغيرها .
تقوم وزارة التربية والتعليم السعودية بتقديم خدمة نتائج الطلاب 1435 على نظام نور لجميع طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية وكذلك المرحلة الاعدادية المتوسطة والثانوية العامة وايضاً تتيح نتائج الطلاب نظام نور لطلبة الصف الاول و الثاني الثانوي وذلك بعد اعتماد وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الخاصة بـ الطلاب وتأكيد الدرجات الخاصة بهم.
ويتم الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور من خلال الموقع الالكتروني نتائج الطلاب نور الموضح ادناه عن طريق ادخال رقم السجل المدني.
وتتيح كذلك خدمة طباعة درجات و نتائج الطلاب في نظام نور ليحصل كل طالب على كشف بـ نتائج الاختبارات سواء الابتدائية او المتوسطة او الثانوية العامة التي تقدم اليها وتقديراته بجميع المواد التي خضع للامتحانات بها.
- رابط موقع برنامج نظام نور المركزي الرسمي 1435 نتائج الطلاب الابتدائية
- رابط موقع برنامج نظام نور المركزي الرسمي 1435  نتائج الطلاب المتوسطة
- رابط موقع برنامج نظام نور المركزي الرسمي 1435 نتائج الطلاب الثانوية
شعار برنامج نتائج الطلاب نظام نور
وتحدد موعد لاعلان نتائج الثانوية على نظام نور المركزي وهو يوم ويستطيع طلاب جميع مدارس السعودية الاطلاع عليها برقم السجل المدني ونظام نور هو المكان الوحيد المعتمد والرسمي لمعرفة نتائج الطلاب بالسعودية لكن اذا صادف اي طالب مشاكل في معرفة نتيجة الاختبارات فربما يكون ذلك بسبب الضغط على الموقع فعليه ان يحاول مرة اخرى بعد فترة زمنية قصيرة.
ولمن يجد صعوبة في التعامل مع برنامج نظام نور لنتائج الطلاب تجدون ادناه فيديو يوتيوب توضيحي لطريقة التسجيل والتفعيل كذلك، هناك بعض الروابط في الاسفل لمزيد من المعلومات حول نظام نور وكيفية الحصول على النتائج باسهل الطرق.

0 التعليقات :

إرسال تعليق