الاثنين، 10 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الطلاب الثانوية الفصل الثاني 1435 على موقع نظام نور المركزي

نتائج الطلاب الثانوية الفصل الثاني 1435 على موقع نظام نور المركزي 

نتائج الطلاب الثانوية

انهت العديد من المحافظات بالمملكة السعودية تصحيح و مراجعة نتائج الطلاب بالمرحلة الثانوية للعام 1435  وتقوم حاليا اللجان المركزية للاختبارات في كل الادارت التعيمية بمتابعة ادخال نتائج الثانوية السعودية لمدارس بنين و بنات على موقع نظام نور ويتم هذا تحت اشراف وزارة التريبة والتعليم.
وقد صرح المسئولون انه تم تدريب التربويين المشرفين على ادخال نتائج الطلاب الثانوية قبل الاختبارات بفترة كافية حتى يتلافى حدوث اي خطأ وان نسبة الخطأ في حساب نتائج الطلاب المرحلة الثانوية ضئيلة جدا وخاصة مع الحرص البالغ على عدم حدوث اي اشكالات فيما يتعلق بالحصول بوضع نتائج الطلاب نظام نور على موقع نور المركزي.
وخلال الاسبوع العالي سوف يتمكن طلاب الثانوي في جميع الاقسام علمي و ادبي و شرعي من معرفة نتائج الامتحانات النهائية للطلاب و للطالبات بجميع المدارس الاهلية و الحكومية من خلال رقم السجل المدني الذي توزعه المدارس على طلابها.
وللبحث و الاستعلام عن نتائج الثانوية لطلاب السعودية على برنامج نور لجميع محافظات الرياض ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، جدة ، الدمام ، المنطقة الشرقية ، عسير ، القصيم ، وادي الدواسر ـ عفيف ـ الافلاج ـ الدوادمي ، الخرج ، الاحساء ، القطيف ، عنيزة ، بريدة ، ابها ، بيشة ، خميس مشيط ، الخبر الطائف ، الغاط وكل المناطق بالمملكة.
يرجى الضغط على الرابط المختصر التالي للدخول الى موقع نور الان >> http://j.gs/1mIi

0 التعليقات :

إرسال تعليق