الثلاثاء، 4 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الطلاب نور 1435 موقع نتيجة الاختبارات على نظام نور 1435

نتائج الطلاب نور 1435 موقع نتيجة الاختبارات على نظام نور 1435 

نتائج الطلاب نور

يقدم موقع نور المركزي لنتائج الطلاب خدمة معرفة نتائج الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الاول كما اعلن مدير الاعلام التربوي في وزارة التربية والتعليم بان موقع نتائج الطلاب نور سوف يتضمن درجات وتقديرات الخاصة بكل المراحل التعليمية وهي الابتدائية و المرحلة المتوسطة الاعدادية و الثانوية ١٤٣٤ بنات و بنين.
ورغم اعتراضات بعض المعلمين على نظام نور المركزي للنتائج ورفضهم طريقة عرض نتائج الطلاب والالية التي يعتمد عليها نتائج الطلاب نور لرصد الدرجات واعتبروه عيبا تقنيا وطالبوا وزارة التربية والتعليم السعودية بتعديل نتائج الطلاب نظام نور خاصة فيما يتعلق بتقييم المهارات التي اضطر المعلمون بسببها الى اعادة ادخال كل المعلومات الخاصة بالطلاب من جديد.
ومن ناحية اخرى سوف يقوم موقع نور بعرض نتائج الطلاب مع درجات الفصل الدراسي الاول بدءا من نهاية الاسبوع الحالي وتحديدا في النصف الثاني من شهر يناير 2014 - 1434 .
لكن للاستعلام عن نتائج الطلاب نور على كل طالب او اولياء الامور الحصول من المدرسة على اسم المستخدم ورقم الحساب الخاص بالطالب ليتمكنوا من مراجعة نتائج الطلاب على موقع نتائج الطلاب نظام نور وهذه المعلومات الخاصة بـ نظام نور لنتائج الطلاب لا تقدمها اي جهة سوى المدرسة المسجل بها الطالب  وبعدها يستطيع متابعة تفاصيل الدرجات بكل المواد التي خضع للاختبارات بها.
وفيما يلي اقصر رابط للدخول الى موقع نور للاستعلام عن نتائج الطلاب لكافة المراحل >>> http://j.gs/1mIi

0 التعليقات :

إرسال تعليق